بأى ذنب قتل.. حمار يشعل فتنة بين عائلتين بالشرقية.. تبول أمام منزل المتهم فقتل الابن وأمه وأصاب 3 فى نهار رمضان.. الأم توفت بأزمة قلبية بعد علمها بوفاة نجلها وإصابة شقيقه فى مشاجرة.. والأمن يطوق القرية

الجمعة، 01 يونيو 2018 06:00 م
بأى ذنب قتل.. حمار يشعل فتنة بين عائلتين بالشرقية.. تبول أمام منزل المتهم فقتل الابن وأمه وأصاب 3 فى نهار رمضان.. الأم توفت بأزمة قلبية بعد علمها بوفاة نجلها وإصابة شقيقه فى مشاجرة.. والأمن يطوق القرية مشاجرة - أرشيفية
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شقيق قتيل معركة الحمار بالشرقية: أمى طبت ساكتة لما عرفت إن أخويا مات

ضبط 5 قطع سلاح وعدد من الجناة

لم يراعوا حرمة دين ولا شهر كريم ولا خوفا من رب رحيم، نسوا أن الشيطان مقيد وأن من عفا وأصلح فأجره على الله وأن سبب الجريمة حمار لا يعقل، فلا يحاسب عما يفعل ولا يحاسب صاحبه عما فعله، تركوا كل هذه الأمور وتوجهوا للانتقام من صاحبه دون رحمة وهوادة بعد أن تبول هذا الحمار أمام منزل الجانى.

 

القصة تتمثل فى مقتل شخص وإصابة 3 آخرين خلال اشتباكات بين عائلتين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية بسبب تبول حمار أمام منزل أحد الطرفين، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

 

وتشهد قرية تل حوين التابعة لمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم استنفار أمنى مكثف، بعد مقتل شاب وإصابة شقيقيه، فى مشاجرة مع عائلة الجزارين، بسبب تبول حمار، كما توفت والدة القتيل بأزمة قلبية فور علمها بخبر مقتل نجلها.

 

أحد أهالى القرية، رفض ذكر اسمه، قال إن بداية الواقعة كانت منذ يومان عندما تبول حمار تابع لعائلة جمال الجزار، أمام منزل "سالم وهدان" بقرية تل حوين، وحدثت مشادة كلامية بين أبناء العائلتين، وتدخل العقلاء بالقرية، لإنهاء الخلاف عن طريق عقد جلسة صلح، إلا أن تطورت الخلافات من جديد، وحدثت مشاجرة عنيفة استخدم فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل أحمد أبناء عائلة "سالم وهدان" وإصابة شقيقه "هانى" و2 أخرين، وبعد علم "فكيهة السيد" والدة القتيل بخبر مقتل نجلها سقطت جثة هامدة من هول الفاجعة.


شقيق قتيل معركة الحمار بالشرقية: أمى طبت ساكتة لما عرفت أن أخويا مات

قال "سالم وهدان" 38 سنة صاحب محل قطع غيار، ومقيم قرية تل حوين بالشرقية، إن والدته طبت ساكتة، فور سماعها خبر وفاتى شقيقى "محمد" هاتفيا، وإن والدى تم التحفظ عليه من قبل الشرطة ولم يحضر جنازة والدتى وشقيقى.

 

وروى "سالم وهدان" لـ"اليوم السابع" بداية الواقعة، عندما قام حدثت معاتبة من قابل أسرتى لأفراد أسرة "محمد ج" من عائلة الجزارين، بسبب تبول، حمار أمام منزلى، وقام "محمد" ونجل عمه"عماد" بإصابة شقيقى "هانى" أثناء عودته من الشغل بقطع شراين يده بالسكين، وبعدها تم نقله لمستشفى الأحرار، وكنت معه فى المستشفى، وبعد ذلك قام أفراد عائلة الجزارين، بإطلاق أعيرة نارية على منزلنا أسفرت عن مقتل شقيقى" محمد" 41 سنة موظف بأربعة طلقات نارية، وفور سماع والدتى الخبر، طبت ساكنة الإسعاف نقلها لمدة 10 خطوات وقالت ماتت.

 

وتابع "سالم وهدان" أن الشرطة متحفظة على والده ضمن المتهمين، وهم الطرف المتضرر، وأنه لم يحضر جنازة والدتى ولا شقيقى، حيث تم دفن والدتى بعد صلاة الجمعة وبعد نصف ساعة دفن شقيقى.

 

وانتقلت قوات الشرطة وألقت القبض على عدد من الأشخاص من الطرفين وتم ضبط 5 قطع سلاح نارى، وطوقت القرية بقوات من الأمن المركزى، وتولت نيابة مركز الزقازيق التحقيق برئاسة محمد علام، مدير نيابة المركز وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الزقازيق، بنشوب مشاجرة بقرية تل حوين، دائرة المركز.

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلة الجزارين، وعائلة وهدان، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد الطرفين، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استخدم فيها الأسلحة النارية، وأسفر ذلك عن مقتل أحد أفراد العائلتين وإصابة 3 أخرين إصابات بالغة، وتم تحويلهم إلى مستشفى الأحرار، وفور علم والدة القتيل بخبر وفاته وإصابة شقيقه، توفيت فى الحال بأزمة قلبية.

 

وبالعرض على النيابة قررت إنتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عجوه

يارب الناس تتعظ

اه يابلد مخها مش في دماغها عملها الحمار ووقع فيها ناس اقل عقلا من الحمار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة