أمن الشرقية يضبط 10 متهمين و5 قطع سلاح في مشاجرة بسبب حمار بقرية تل حوين

الجمعة، 01 يونيو 2018 02:46 م
أمن الشرقية يضبط 10 متهمين و5 قطع سلاح في مشاجرة بسبب حمار بقرية تل حوين مشاجرة - أرشيفية
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اليوم الجمعة القبض علي 10 أشخاص من أفراد عائلة الجزارين،  كما تم ضبط 5 قطع سلاح ناري، وذلك علي خلفية المشاجرة التي شهدتها القرية بين عائلة" الجزارين" وعائلة" سالم" بسبب تبول حمار أمام منزل أحدهم، وراح ضحيتها شاب من عائلة سالم وأصيب شقيقه، فيما توفيت والدتهما من صدمة الخبر.

وتشهد القرية حالة استنفار أمني مكثف،  برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق، وبتوجيهات من العميد عمرو عبد الرءوف، رئيس مباحث المديرية، واللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية.

ويقول أحد أهالي القرية، رفض ذكر إسمه، أن بداية الواقعة كانت منذ يومين عندما تبول حمار تابع لعائلة جمال الجزار، أمام منزل "سالم وهدان" بقرية تل حوين، وحدثت مشادة كلامية بين أبناء العائلتين، وتدخل العقلاء بالقرية، لإنهاء الخلاف عن طريق عقد جلسة صلح، إلى أن تطورت الخلافات من جديد، وحدثت مشاجرة عنيفة استخدم فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل أحمد أبناء عائلة "سالم وهدان" وإصابة شقيقه "هاني"وإصابة 2 أخرين، وبعد علم" فكيهة السيد" والدة القتل بخبر مقتل نجلها سقطت جثة هامدة من هول الفاجعة.

وانتقلت قوات الشرطة وألقت القبض علي عدد من الأطراف من الطرفين وتم ضبط 5 قطع سلاح ناري، كما طوقت الأجهزة الأمنية القرية بقوات من الأمن المركزي، وتولت نيابة مركز الزقازيق،التحقيق برئاسة محمد علام، مدير نيابة المركز وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

كان  اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الزقازيق، بنشوب مشاجرة بقرية تل حوين، دائرة المركز.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلة الجزارين، وعائلة وهدان، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد الطرفين، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة، استخدم طرفاها الأسلحة النارية، وأسفر ذلك عن مقتل أحد أفراد العائلتين وإصابة 3 أخرين إصابات بالغة، وتم تحويلهم إلي مستشفي الأحرار، وفور علم والدة القتيل بخبر وفاته وإصابته شقيقه، توفيت في الحال بأزمة قلبية.

 

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة