اخبار برشلونة اليوم عن انضمام ارسنال لصراع ضم عثمان ديمبلى

الجمعة، 01 يونيو 2018 08:00 م
اخبار برشلونة اليوم عن انضمام ارسنال لصراع ضم عثمان ديمبلى عثمان ديمبلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الحديث متواصلا فى وسائل الإعلام عن مستقبل النجم الفرنسى الشاب عثمان ديمبلى جناح فريق برشلونة الإسبانى، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية رحيله فى الانتقالات الصيفية، بعد اقترب التعاقد مع مواطنه أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

 

أرسنال يدخل الصراع على ضم ديمبلى من برشلونة
 

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادى أرسنال الإنجليزى بدأ اتصالاته مع نظيره برشلونة من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسى الشاب عثمان ديمبلى فى الميركاتو الصيفى.

عثمان ديمبلى
عثمان ديمبلى

أضافت الصحيفة أن رغبة الإسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى الجديد لفريق آرسنال فى الحصول على لاعب يمتلك مهارات عالية بجانب السرعة، جعل مسئولى الجانرز يوجهون أنظارهم نحو نجم برشلونة الشاب.

ويدخل نجم برشلونة دائرة اهتمامات العديد من الأندية الكبيرة فى أوروبا، والتى تسعى للحصول على خدماته مثل باريس سان جيرمان الفرنسى وليفربول الإنجليزى.

 

كريستيان إريكسن وحصار من لاعبى ليستر سيتى
كريستيان إريكسن وحصار من لاعبى ليستر سيتى

 

برشلونة يستبعد فكرة ضم إريكسن نجم وسط توتنهام

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة تنظر إلى فكرة التعاقد مع إريكسن من منطق "المستحيل" بسبب المقابل المادى الكبير الذى يطلبه مسئولو النادى اللندنى.

وأوضحت الصحيفة أن توتنهام طالب برشلونة بدفع مبلغ 190 مليون يور نظير الموافقة على رحيل إريكسن، لكن هذا الاستثمار المجنون لا يتناسب مع خطط البارسا الذى يستعد لدفع قيمة صفقتى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد وأرثر ميلو نجم جريميو البرازيلى.

وترى جماهير برشلونة أن كريستيان إريكسن هو الأنسب لخلافة إنييستا فى وسط الملعب بعد رحيله إلى الدورى اليابانى ، لكن يؤمن مسئولو النادى الكتالونى فى قدرة البرازيلى فيليب كوتينيو على القيام بدور "الرسام".

 

مدافع برشلونة على رادار مانشستر يونايتد وتشيلسى

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مانشستر يونايتد وتشيلسى أبديا رغبتهما فى التعاقد مع الإسبانى جوردى ألبا مدافع برشلونة بعد الموسم الاستثنائى الذى قدمه مع الفريق والحصول على الثنائية التاريخية الدورى الإسبانى وكأس الملك.

جوردى البا
جوردى البا

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى مانشستر يونايتد وتشيلسى راقبوا باهتمام جوردى ألبا فنيا طوال منافسات الموسم المنتهى بجميع المسابقات، ما دفعهم لتجهيز عروض جادة للتعاقد معه فى الصيف.

ولكن تبدو مهمة عملاقى إنجلترا نحو التعاقد مع جوردى ألبا صعبة للغاية، خاصة أن عقده لا يزال يمتد حتى يونيو 2020 ولا يوجد بديل مناسب له خلال الوقت الحالى داخل صفوف الفريق الكتالونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة