فيديو.. شقيق جريزمان يلمح لاقتراب نجم أتلتيكو من التجديد ورفض برشلونة

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:53 ص
فيديو.. شقيق جريزمان يلمح لاقتراب نجم أتلتيكو من التجديد ورفض برشلونة جريزمان وعائلته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح ثيو جريزمان، شقيق النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، إلى اقتراب المهاجم الشاب من تجديد عقده مع الفريق المدريدى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ثيو جريزمان نشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" ألمح خلاله لاقتراب شقيقه أنطوان جريزمان من تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد، وتضمن مقطع الفيديو طريق اللاعب لمباراة المنتخب الفرنسى أمام أيرلندا، التى أقيمت ليلة أمس الاثنين، وانتهت بفوز الديوك الفرنسية بهدفين نظيفين.

وغنى شقيق المهاجم الفرنسى أغنية أحبك أتلتيكو خلال مقطع الفيديو، ما يشير إلى اقتراب جريزمان من تجديد عقده مع الفريق المدريدى، نظرا لكون مقطع الفيديو جاء بعد عرض إدارة الفريق المدريدى شيكا على بياض للمهاجم الفرنسى وحارس المرمى السلوفينى يان أوبلاك، من أجل إقناعهما بتجديد تعاقدهما أمس الاثنين.

وكانت إدارة الفريق المدريدى قد طرحت قميص أنطوان جريزمان للموسم الجديد للبيع فى متجر النادى الرسمى وعبر الإنترنت منذ عدة أيام.

يذكر أن برشلونة الإسبانى كان أبرز المهتمين بضم أنطوان جريزمان خلال الأيام الماضية، وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن المهاجم الفرنسى وافق على الانتقال للفريق الكتالونى، وأن البلوجرانا حدد قميص المهاجم الفرنسى بالفعل للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة