أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة الأميرات.. 5 قواعد أثناء وضع المكياج لإطلالة ملكية

الأربعاء، 09 مايو 2018 07:00 ص
على طريقة الأميرات.. 5 قواعد أثناء وضع المكياج لإطلالة ملكية مكياج الاميرات
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قواعد صارمة تلك التى تحك الملكات فى طريقة جلوسهن وتحدثهن وملابسهن، تلك المعلومة التى يعرفها أغلبنا، لفضلًا عن تلك المتخصصة فى الاتيكيت أو قواعد للحركة، ولكن الغريب أن يكون هناك قواعد ملكية للمكياج لا يجب على أى أميرة أو ملكة أن تتخطاها.

1.لا لوضع أحمر الشفاه الصارخ:

أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

ممنوع منعًا باتًا لأى فرد من أفراد الأسرة المالكة وضع أحمر شفاه صارخ، فأكثر لونين يمنع تواجدهم هما الأحمر والفوشيا، لكن فقط يسمح بوضع الألوان النود الفاتحة فقط ويجب ألا تكون ذات المعة صارخة أيضًا.

2. لا لوضع الكونتور:

الكونتور
الكونتور

الكونتور بالطبع من أكثر أدوات المكياج التى تساعد على تحديد الوجه، وهذا الأمر غير مقبول بالمرة داخل القصر الملكى، فقط وضع المكياج الرقيق الهادىء دون برز الخدود أو الشفاه نهائياً.

3.لا لوضع مكياج العيون البارز:

مكياج العيون
مكياج العيون

وضع مكياج العيون البارز، فهو أمر ممنوع، لا لوضع الرموش نهائيًا، أما الايلاينر يجب أن يكون رسمته رفيعة جدًا تكاد ألا تظهر أو يمكن عدم رسم أيلاينر من الأساس والاعتماد فقط على الماسكرا، أما الأيشادو يجب أن يكون باللون النود دائمًا.

4.مكياج يدوم طويلاً:

دوام المكياج
دوام المكياج

مرفوض تمامًا أن تكون إحدى ملكات القصر فى مناسبة خارجية كالعادة، والتى يمكن أن تدوم لساعات طويلة، وتتعرض لفساد المكياج على وجهها، مهما كانت الأجواء بكل تقلباتها، وهذا عن طريق وضع سبراى مثبت للمكياج واختيار أدوات المكياج الدائمة طويلاً.

5.لا لطلاء الأظافر الواضح:

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

إن أرادت إحدى أفراد القصر وضع طلاء الأظافر، فيجب إما أن يكون اللون الشفاف بشكل كامل حتى يعطى فقط لمعان للأظافر، أو وضع طلاء الأظافر من بالتة الألوان النود التى لا تظهر الأظافر بشكل واضح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة