نضفى ورطبى.. 4 حاجات لازم تعمليها قبل وضع المكياج

الإثنين، 07 مايو 2018 11:00 م
نضفى ورطبى.. 4 حاجات لازم تعمليها قبل وضع المكياج مكياج
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل وضع المكياج فى فصل الصيف لابد أن تهتمى بالعناية ببشرتك ووجهك حتى لا تتسبب المواد الضارة فى مستحضرات التجميل فى الإضرار بالبشرة، وتوجد بعض النصائح قبل أن تقومى باستخدام مكياجك يوميا وفقا لموقعstylecraze

١-الماء البارد:

لابد قبل وضع المكياج أن تهتمى بغسل وتنظيف البشرة بالماء البارد، لأنه يسد المسام ويقبضها مما يسهل وضع مستحضرات التجميل وعدم امتصاص البشرة لها، فالماء الدافئ او الساخن يعمل على توسيع المسام وبالتالى يظهر مكياجك بشكل غير طبيعى على البشرة.

مكياج (1)
مكياج 

٢-الترطيب اليومى:

ترطيب البشرة يوميا على الأقل مرتين فى الصباح والمساء يساعد على تجنب جفاف  الجلد وعدم تراكم الخلايا الميتة على وجهك التى تقلل من جاذبية مظهرك وتجعل مكياجك غير طبيعى وتحتاجين لكميات أكبر، مما يجعل مظهرك غير لائق، ويمكنك عمل ترطيب بمواد طبيعية مثل العسل والزيوت الطبيعية.

٣-إزالة بقايا المكياج السابقة:

لا تقومى بوضع مكياج جديد على بقايا المتراكمة على بشرتك من اليوم السابق، نظفى هذه البقايا لانها تحتوى على اتربة واتساخات سوف تقلل من اشراقة مظهرك وتضر بالبشرة.

مكياج (3)
مكياج

٤- كريم الأساس:

اهم خطوة لابد الاهتمام بها قبل وضع باقى مستحضرات التجميل هى وضع كريم الأساس المناسب لبشرتك مع تجنب الأنواع التى تحتوى على الزيوت فى حال اذا كانت بشرتك دهنية، وكذلك فى الحرارة المرتفعة، واذا كان المكياج النهار فاستخدمى كريم اساس خفيف لتبدين طبيعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة