المقاصة تزيد أوجاع عماد متعب فى الدورى المصرى.. القناص يرفض العروض المحلية.. الدورى السعودى ملاذه للهروب من مشاكل الإجيبشيان ليج.. وكيله ينفى مهاترات الفريق الفيومى.. والكويت الكويتى يغازل "ملك الـ90"

الأربعاء، 09 مايو 2018 11:45 ص
المقاصة تزيد أوجاع عماد متعب فى الدورى المصرى.. القناص يرفض العروض المحلية.. الدورى السعودى ملاذه للهروب من مشاكل الإجيبشيان ليج.. وكيله ينفى مهاترات الفريق الفيومى.. والكويت الكويتى يغازل "ملك الـ90" متعب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عماد متعب

جاءت المفاوضات التى أعلنها مجلس إدارة نادى المقاصة، عبر موقعه الرسمى مع عماد متعب لاعب الأهلى السابق المعار إلى الدورى السعودى، لتزيد أوجاع وأزمات اللاعب مع الدورى المصرى، خاصة أن رحيله إلى السعودية لازمه بعض المشاحنات.

هدف عماد متعب فى دجلة

عماد متعب يلجأ للدورى السعودى هربا من الأزمات

زادت أوجاع متعب، خاصة أنه وقت الرحيل عن القلعة الحمراء، كانت هناك أزمات بينه وبين الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، نظراً لعدم الاعتماد عليه فى المباريات، وكذلك تلقيه عدة وعود بالمشاركة دون تنفيذ، رغم أن اللاعب ما زال يملك الكثير من القدرات الفنية التى تجعله يؤدى بشكل جيد، وأن وجوده داخل المستطيل الأخضر فقط دون إحراز أهداف يربك الخصم، وهاجمت الجماهير الجهاز الفنى لعدم مشاركة القناص، إلا أنه فى النهاية كان يتم إشراكه فى دقائق معدودة، واستطاع متعب أن يحرز الأهداف حتى توج بلقب ملك الـ90.

هدف متعب فى بتروجت

ورغم تلقيه عدة عروض محلية من أندية مختلفة، إلا أنه رفض اللعب لأى نادٍ فى مصر بخلاف الأهلى، حتى إنه تلقى عرضا من نادى الزمالك، ليستقر فى النهاية على الإعارة للسعودية بنادى التعاون.

رفض العروض المحلية

تلقى القناص عدة عروض من أندية محلية، منها الشرقية وسموحة ودجلة والاتحاد السكندرى، وأعلنت هذه الأندية عن رغبتها فى التعاقد مع اللاعب وتقدم بعضها بعروض رسمية، إلا أن اللاعب رفض كلا منها حباً فى القلعة الحمراء وعشقاً لجماهيرها.

وفى الساعات القليلة الماضية، أعلن مسئولو المقاصة عن توصلهم لاتفاق مع اللاعب للانضمام إليهم الموسم الجديد، ليفتح متعب ووكيله النار على النادى الفيومى.

متعب
متعب

متعب ووكيله يرفضان المقاصة

وبعد ساعة من إعلان المقاصة الاتفاق على ضم اللاعب، خرج متعب ووكيله ينفيان كل ما تردد، وأكد نادر شوقى، وكيل اللاعب، أن ما حدث ينم عن عدم احترافية من إدارة المقاصة، وقياساً بأنه يحدث مع لاعب بتاريخ عماد متعب فما حدث ينم أيضاً عن افتقار للذوق، كما أنه لم يتحدث مع أى مسئول من النادى الفيومى، فكيف يتم نشر الخبر عبر الموقع الرسمى للنادى.

القناص
القناص

متعب يقترب من الكويت الكويتى

واقترب عماد متعب من التعاقد مع نادى الكويت الكويتى للانتقال لصفوفه خلال الموسم المقبل، خاصة أن الأيام الماضية شهدت اتصالات بين متعب والنادى الكويتى تم خلالها الاتفاق على التفاصيل للإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال الفترة المقبلة، فى ظل اتفاق القناص مع النادى السعودى على عدم تمديد الإعارة بنهاية الموسم الجارى ليبدأ رحلة جديدة مع نادٍ آخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة