عماد متعب يفضل العروض الخارجية بعد أزمة المقاصة

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:27 ص
عماد متعب يفضل العروض الخارجية بعد أزمة المقاصة عماد متعب مهاجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل عماد متعب ، مهاجم الأهلى والتعاون السعودى السابق، فكرة اللعب خارج مصر فى الوقت الحالى لاسيما بعد أزمته مع مصر المقاصة.

المقاصة يعلن ضم عماد متعب

شهدت الساعات الماضية جدلا واسعا بسبب إصدار نادى مصر المقاصة بيانا رسمىا بشأن الوصول لاتفاق مع عماد متعب فى صفقة انتقال حر، وهو ما أثار أزمة كبرى للاعب الذى لم يبد أى موافقة بشأن انتقاله للفريق الفيومى.

نادر شوقى ينفى انتقال عماد متعب للمقاصة

ونفى نادر شوقى، وكيل أعمال متعب، أن يكون لاعبه قد وقع على أى عقود، أو دخل فى أى مفاوضات مع المقاصة أو غيره من الأندية المصرية، مؤكدا أنه أمامه عدة عروض محلية وخارجية يدرسها بعناية لاختيار الأفضل فى الفترة المقبلة، مطالباً مسئولى الفريق الفيومى بتقديم اعتذار لمتعب على ما تسببوا له من أزمة كبيرة بشأن هذا الأمر.

رئيس المقاصة يعتذر لعماد متعب

وخرج رئيس المقاصة، من خلال تصريحات تليفزيونية وقدم اعتذاره لعماد متعب ووكيله عما حدث، وأكد أن البيان نشر بالخطأ وسيتم محاسبة المخطئ.

وشدد رئيس المقاصة على أهمية متعب وقيمته، مشيرا إلى رغبته فى وجود اللاعب بكل تأكيد، لكنه نفى أن يكون قد حدثت أى مفاوضات، مؤكداً عدم صحة الخبر الذى نشر من خلالهم.

عروض إماراتية وكويتية لعماد متعب

ودخلت عدة أندية إماراتية وكويتية فى مفاوضات لضم عماد متعب، إلا أن المهاجم الدولى لم يحسم قراره النهائى حتى الآن، وإن كانت رؤية متعب حالياً تتجه للخارج بعدما تسبب له شائعة انتقاله للمقاصة فى عدة أزمات، لاسيما أنه لم يتفاوض معهم بجدية حول انتقاله.

عماد متعب يرفض الانتقال للزمالك

وأغلق عماد متعب صفحة الانتقال للزمالك فى الموسم المقبل، رغم دخول أكثر من مسئول كبير داخل النادى الأبيض فى مفاوضات جادة معه لتدعيم هجوم الفريق، وهو الأمر الذى فكر فيه اللاعب فى بداية الأمر قبل أن يصرف نظره بشكل نهائى سواء حالياً أو مستقبلاً.

 

عبد الله السعيد سر رفض متعب فكرة الانتقال للزمالك

وكشف عماد متعب للمقربين أنه منذ بداية الأمر وهو يتحفظ على فكرة الانتقال للزمالك حفاظاً على تاريخه داخل الأهلى ولضمان تولى منصب فنى أو إدارى داخل النادى بعد اعتزاله، معلقاً، "لو كنت فكرت للحظة فى الانتقال للزمالك فالموضوع حالياً أغلقته تماماً بعد ما حدث مع عبد الله السعيد، والذى كان أحد أهم اللاعبين من حيث المكانة داخل قلوب جماهير الأهلى، إلا أن توقيعه للزمالك تسبب فى خسارته قطاعا عريضا من جمهور الأهلى.

 

بطولات عماد متعب مع الأهلى

حقق القناص "11" بطولة دورى، سجل خلالها "75" هدفا، يأتى بها فى المركزالسادس، خلال "190" مشاركة.

وفاز بلقب كأس مصر "3" مرات، سجل خلالها "19" هدفا فى "24" مباراة.

كما ساهم فى تحقيق لقب السوبر المصرى "7" مرات، شارك فى "3" مباريات، ولم يسجل.

أفريقيا.. يعتبر عماد متعب ثالث كبار الهدافين المصريين، حيث سجل "28" هدفا فى "93" مشاركة.

كما شارك فى "9" مباريات فى كأس العالم للأندية سجل خلالها "هدفين"، وأصبح أول أهلاوى يسجل فى كأس العالم للأندية.

كما شارك فى مباراة وحيدة فى البطولة العربية الأخيرة ليصبح عماد متعب أحد "11" لاعباً فقط فى تاريخ الأهلى تخطوا حاجز الـ"300" مباراة، حيث شارك بقميص الأهلى فى "320" مباراة، سجل خلالها "126" هدفا، ليأتى رابعا فى قائمة هدافى الفريق عبر تاريخه.

 

مشوار متعب الاحترافى

احترف فى الدورى السعودى مرتين، الأولى معارا لاتحاد جدة موسم "2008-2009"، وتوج بلقب الدورى السعودى، وحل ثالثا فى قائمة هدافى المسابقة برصيد "10" أهداف وانتقل فى يناير الماضى للتعاون أيضا على سبيل الإعارة.

إنجازات عماد متعب مع المنتخبات الوطنية

دوليا.. قاد منتخب الشباب للفوز بكأس الأمم الأفريقية عام "2003" تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، وكما ساهم فى وصول المنتخب للدور الثانى فى كأس العالم باليابان.

انضم للمنتخب الأول أواخر "2004"، تحت قيادة حسن شحاتة، وساهم فى تتويج المنتخب بثلاثة ألقاب قارية هى: "2006-2008-2010".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العظيم

الزمالك لا يتشرف بين

الزمالك غنى باولاده واقل واحد على الدكة احسن من عماد متعب الان بعد كبر سنه وجلوسه عامين على الدكة احتياطى وفشله خارج مصر ... فكل واحد فى الاهلى مايعملشى لنفسه قيمة ويقول انه رفض الزمالك ... طب ومين قال لك ان الزمالك هيقبلك اصلا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عماد متعب شطب

😎..الاعيب وكلاء اللاعبين لتسويق اللاعبين ...افسدت الاحتراف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نور

لاعب محترم

لى رجاء عند السادة المتداخلين .. لاتجعل لانتمائك دخل فى الهجوم على اى شخص فالاعب انسان محترم لم يسئ لاحد وقدم الكثير لناديه وبلده !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

أحسنت

أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

أحسنت

أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

أحسنت

أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

أحسنت

أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

أحسنت

أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

أحسنت

أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

أحسنت

أحسنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة