من الكوتشى للسواريه.. اعرفى أمتى تختارى "الهاى ويدج" فى خروجاتك

الثلاثاء، 08 مايو 2018 12:00 م
من الكوتشى للسواريه.. اعرفى أمتى تختارى "الهاى ويدج" فى خروجاتك أحذية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهما تنوعت اختيارات الفتيات بين الأشكال المختلفة للأحذية يظل للكعب العالى بمكانته الفريدة من نوع داخل كل فتاة هو الأهم، حيث تشعر بأنوثتها وتدللها عند ارتدائه، وبالرغم من أن هناك الكثيرات يتفادين ارتداء الكعب العالى خشية عدم الراحة عند السير، لكن هناك بعض الأشكال من الأحذية التى جمعت بين الكعب العالى والراحة عند ارتدائها أيضًا، ولعل أبرز تلك الأشكال هو "الهاى ويدج"، الذى يعتبر من أكثر الأشكال للأحذية التى عادت موضة من السنوات الأخيرة الماضية.

 

هاى ويدج7
هاى ويدج

 

فبحسب ما تقول الاستايلست رشا عادل، لـ"اليوم السابع"، إن أحذية الهاى ويدج لا يقتصر ارتداؤها على المناسبات الخاصة أو السهرات، بل أصبحت متواجدة وملائمة لمختلف الخروجات كالذهاب للجامعة، أو الخروجات العادية مع الأصدقاء، وتعتبر من  أكثر الأشكال موضة هذا العام، فتعرفى فى السطور التالية على الأزياء المناسبة لاختيار الهاى ويدج معها فى خروجاتك المختلفة.

 

أحذية
أحذية

 

الكاجوال

عند الخروجات العادية وارتداء الملابس الكاجوال يمكنك اختيار الكوتشى الهاى ويدج، والذى يعطيكِ إطلالة رياضية مريحة مناسبة لملابسك الكاجوال، اختارى اللون الأبيض الذى يعتبر من أجمل الأشكال، كما يمكنك اختيار الهاى ويدج الرياضى المنقوش بالورود والذى ظهرت به أكثر من عارضة أزياء فى الآونة الأخيرة.

 

هاى ويدج3
هاى ويدج
 
هى ويدج
هاى ويدج
 

السهرات

بالطبع إن الهاى ويدج من أكثر الأشكال الملائمة للسهرات، لكن احرصى على ارتداء الهاى ويدج المغلق من الأمام مع الفساتين الماكسى، أما المفتوح من الأمام والخلف بشكل الصندل سيناسب أكثر الفساتين القصيرة، والتنورة الجلد التى تعتبر موضة أزياء السهرات هذا العام.

كوتشى
كوتشى
 
هاى ويدج1
هاى ويدج

 

الجينز

بعكس ما تعتقد الكثيرات أن الهاى ويدج لا يتناسب مع ارتداء البنطلون الجينز، لكنه من الأشكال المناسبة للجينز، ولكن أمرًا ضروريًا أن تختاريه بتصميم مريح لا يعيق حركتك السريعة الناتجة عن ارتداء الجينز، اختارى الهاى ويدج المغلق من الأمام أو ذى الأربطة وهو الشكل الذى يناسب الملابس الكاجوال والجينز بشكل كبير، وتجنبى اختيار ألوان للهاى ويدج تشابه ألوان الجينز حتى تخلى بجمال إطلالتك.

 

هاى ويدج11
هاى ويدج

 

الفورمال

عند خروجاتك الفورمال أو السيمى فورمال سيكون الهاى ويدج اختيار مناسب عند ارتداء البنطلون القماش ذى التصميم الواسع، أو التنورة القصيرة عند الركبة، وسيكون الهاى ويدج السادة المغلق من الأمام بالألوان الداكنة من أفضل الاختيارات فى خروجاتك الفورمال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة