خالد صلاح

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء ببياض البيض وعصير الليمون

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء ببياض البيض وعصير الليمون وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

يحتوى البيض على كمية كبيرة من البروتين التى تفيد فى عمل ماسكات لتجميل البشرة ونضارتها، وتحسين صحة ومظهر بشرتك بشكل عام، وأيضا لعمل وصفات طبيعية لترطيب الجلد وتنظيف البشرة الدهنية، ومن خلال موقع fabhow توجد بعض الطرق للاهتمام بجمالك بالبيض وهو آمن ومتوافر فى البيت.

البشرة
وصفات طبيعية 

ماسك للرؤس السوداء:

يعمل  البيض على شد الجلد وتقليص المسام، وبالتالى تقليل تكوين الرؤوس السوداء، كما أن بياض البيض غنى بالمغذيات التى تغذى وترطب بشرتك.

التخلص من البقع بالوجه
وصفات طبيعية 
 
الطريقة:

اخفقى بياض البيض وقومى بوضع طبقة رقيقة على وجهك، واتركيه يجف، ثم وضع طبقة أخرى من الخليط ليزداد شد البشرة، واتركيه يجف أيضا، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر، قومى بتكرار الماسك مرتين فى الأسبوع لتقليل مظهر الرؤوس السوداء والحصول على بشرة أكثر صلابة بعد 2 إلى 3 أسابيع من الاستخدام المنتظم.

ماسك البيض
وصفات طبيعية 

ماسك للبشرة الدهنية

هذا القناع يناسب البشرة الدهنية، حيث يجمع بين بياض البيض وعصير الليمون الطازج الذى يعمل على تقليل الزيت، كما يعمل الليمون كامل تبيض طبيعي.

العناية بالبشرة (2)
وصفات طبيعية 
 
الطريقة:

اخلطى بياض البيض مع عصير نصف ليمونة معا فى وعاء ثم توزيعه على البشرة، واتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء وقم بتجفيف بشرتك بلطف، ضع هذا قناع مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا لمدة لا تقل عن أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لتقليل الجفاف والحصول على بشرة مشرقة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة