أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية بزيت اللوز الحلو لترطيب البشرة والشعر

الأحد، 06 مايو 2018 03:00 م
وصفات طبيعية بزيت اللوز الحلو لترطيب البشرة والشعر وصفات طبيعية للبشرة ـ أرشيفية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الفوائد الجمالية لـ زيت اللوز الحلو للعناية بجسمك وبشرتك وشعرك أيضًا، من خلال بعض الوصفات الطبيعية وفقًا لموقع naturalskincarejunkie، يمكنك عمل ماسكات لترطيب البشرة وتقليل هيشان الشعر باستخدامه.

البشرة

وصفات طبيعية 

الترطيب:

 زيت اللوز الحلو يحتوى على عدد من الفيتامينات التى تعمل على تغذية الجلد والحد من الجفاف البشرة خاصة فى الصيف، يمكنك ترطيب البشرة به مباشرة أو إضافته لملعقة صغيرة من العسل النقى، قومى بخلط نحو 5 قطرات من زيت اللوز الحلو جيدًا ثم وزعى الخليط على البشرة واتركيه 15 دقيقة ثم ازالته بالماء الفاتر، مع تكرار هذه الوصفة يوميًا للحصول على نتائج جيدة لترطيب البشرة.

العناية بالبشرة (2)
وصفات طبيعية 

بلسم للشفاه:

 تعانى بعض الفتيات والسيدات من تشققات الشفاه سواء فى فصل الشتاء أو مع قدوم فصل الصيف مما يسبب لهن الضيق الشديد، خاصة عند الرغبة فى وضع أحمر الشفاه، قومى بترطيب الشفاه ببعض النقاط من زيت اللوز الحلو مرتين يوميًا فى الصباح والمساء مما يعمل على التخلص من خلايا الجلد المتشققة والميتة وتجديد الخلايا لتبدو البشرة أكثر جمالًا.

الشعر 2
وصفات طبيعية 

الشعر:

يحتوى زيت اللوز الحلو على مرطبات وعناصر طبيعية لتنعيم الشعر خاصة الذى يعانى من الهيشان، مما يجعله أحد الخيارات الجيدة لترطيب الشعر وعمل ماسكات له، قومى بخلط 5 قطرات من زيت اللوز الحلو مع كوب من الزبادى وتوزيعه على الشعر حتى الأطراف مع تركه على الشعر لمده ساعة، ثم شطفه بالشامبو والماء الفاتر.

الشعر 3
وصفات طبيعية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة