أكرم القصاص - علا الشافعي

بماء الورد والليمون والجلسرين 4 طرق سهلة للعناية بالبشرة

الإثنين، 07 مايو 2018 02:00 ص
بماء الورد والليمون والجلسرين 4 طرق سهلة للعناية بالبشرة العناية بالبشرة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاه تسعى إلى العناية بالبشرة عن طريق العديد من الوصفات التجميلية، منهن من يذهبن إلى مراكز التجميل لعمل عمليات تجميل فائقة وهذا يكلفهن الكثير من الأموال الباهظة، مع العلم أن أى فتاة يمكنها أن تعتنى ببشرتها فى المنزل، ويقدم موقع Style Craze الأمريكى بعضا من الوصفات للعناية بجسمك كله.

معالجة اسمرار الركبة والكوع:

ليمون
ليمون

الركبة والكوع من أكثر المناطق التى تشير إلى نظافة الفتاة أو السيدة، لذلك العناية بهما واجبة، ويمكنك أن تقومى بعمل وصفات منزلية لمعالجة اسمرار تلك المناطق عن طريق الليمون، فقط احضرى عدد 2 ثمرة ليمون، واعصريهم فى وعاء عميق، ضعى العصير على تلك المناطق واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليهم بالماء الفاتر. كررى العملية يوميًا مع وضع كريمات مرطبة باستمرار.

لجعل البشرة أكثر توهجًا وإشراقة:

ماء ورد مع جلسرين وليمون
ماء ورد مع جلسرين وليمون

بعيداً عن استخدام الفاونديشن الذى يؤذى البشرة أو وضع الهايلايتر المكلف، يمكنك أن تجعلى بشرتك أكثر إشراقة باستخدام ماء الورد والجلسرين وعصير الليمون، فقط احضرى ملعقة من الجلسرين مع ملعقتين من ماء الورد بالإضافة إلى ملعقتين من عصير الليمون، وضعيهم فى وعاء عميق، قلبى جيدًا، ضعى الخليط يوميًا على بشرتك لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام، ولاحظى الفرق.

لعلاج الهالات السوداء تحت العين:

ماء الورد
ماء الورد

ظهور الهالات السوداء تحت العين أمر مزعج ويفقد الفتاه ثقتها بنفسها، لذلك تضطر إلى شراء الكونسيلر لإخفاء تلك الهالات وهذا يجعلها تختفى بشكل مؤقت ولكن حين إزالته، تزداد الهالات السوداء، فماء الورد هو الحل. احضر القطع القطنية النظيفة، ضعى عليها بعض قطرات من ماء الورد واتركيها لمدة 20 دقيقة، اغسلى وجهك بالماء الفاتر وكررى العملية يوميًا مرتين قبل النوم وعند الاستيقاظ.

للتخلص من البقع السوداء بالجسم:

البيض
البيض

وجود البقع السوداء بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة أو بسبب آثار الحبوب، وهذا يمكن معالجته عن طريق اللبن الرايب أو القشدة مع البيض. أولاً احضر 1 كوب من القشدة مع عدد 1 بيضة، اخلطيهم سويًا جيدًا وضعيهم على النقاط الداكنة بالوجه لمدة ساعة، اغسلى وجهك بالماء الفاتر بعدها وكررى العملية لمدة شهر ولاحظى توهج البشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة