بالقص والتلوين.. ماترميش هدومك القديمة وخليها أحلى من الجديدة

الإثنين، 07 مايو 2018 05:00 ص
بالقص والتلوين.. ماترميش هدومك القديمة وخليها أحلى من الجديدة تغيير ملابسك القديمة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند شراء ملابس كثيرة جديدة، نضطر للتخلص من ملابسنا القديمة، والاستغناء عنها نهائيًا، ولكن يمكنك الاستفادة من ملابسك القديمة وتحويلها إلى جديدة تتماشى مع موضة العصر، وهذا ما يقدمه موقع Bright Side الأمريكى.

1.تلوين التيشيرت:

تلوين التيشيرت
تلوين التيشيرت

إن كان لديك تيشيرت قديم بيزك، أى التيشيرت السادة، فيمكنك تلوينه وتحويله إلى آخر منقوش بالألوان الكثيرة المتماشية مع الموضة، فقط احضرى التيشيرت، ضعى يديك فى منتصفه ولفيه فى حركة دائرية، اربطيه بواسطة رابط بلاستيكى مرن "الاستيك"، ثم احضرى ألوان الزيت أو ألوان الماء ولونيه كما تشاءين، ثم قم بإزالة الرابط.

2.الجيب النقاط:

النقاط
النقاط

احضرى الجيب السادة القديمة، وحوليها إلى "بولكا دوت"، ولأن النقاط موضة، يمكنك أن تحضرى المسطرة مع "الكوريكتور" الذى يستخدم فى إزالة الكلمات من على الأوراق، وابدأى فى وضع النقاط على المسافات الملائمة.

3.البالرينا:

تغيير لون البالرينا
تغيير لون البالرينا

حذاء البالرينا الموضة هو المنقوش بالعديد من الألوان المتاشية مع بعضها البعض، لذلك احضرى البالرينا مع الألوان المفضلة لديك، وقومى بتخفيف الألوان بالماء، ثم أبدأى فى وضعها على البالرينا بواسطة فرشاة أو اسفنج.

4.الشورت:

بالترتر
بالترتر
بالدانتيل
بالدانتيل

لأن الترتر موضة العصر، يمكنك تطريز الترتر الألوان على ظهر الشورت خاصة حول منطقة الجيوب، أو يمكنك إحضار الشورت وقصيه من الجانب، واستبدال المنطقة المقصوصة بالدانتيل.

5.التيشيرت المفرغ:

التي شيرت المفرغ
التي شيرت المفرغ

احضرى تيشيرت قديم ليس له استخدام لديك، ابدأى فى رسم بعض الرسومات المفضلة أو رسم بعض الأشكال حول منطقة الرقبة، والتى يمكنك بعدها قصها بالمقص وتفريغ مكانها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة