سيبك من البهرجة.. اختارى ملابس مولودك الجديد من دولاب أبناء دوقة كامبريدج

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:00 م
سيبك من البهرجة.. اختارى ملابس مولودك الجديد من دولاب أبناء دوقة كامبريدج الأمراء
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن موديلات مختلفة وجديدة تبهر الجميع عندما يرتديها المولود الجديد فى المحلات فى كل مكان وعلى مواقع البيع عبر الإنترنت، يعد من أكثر اهتمامات الأمهات قبل الولادة، وهو البحث الذى يبدأ من أول يوم تعرف فيه نوع المولود.

ولكن الأمراء من حديثى الولادة يختار لهم أمهاتهم وآباؤهم بدون تكلف أو بهرجة، فملابس أطفالهم ترفع شعار البساطة والرقة، وهو ما ظهر واضحا من خلال ملابس الأمراء الصغار فى القصر الملكى الإنجليزى.

 

الأبيض:

 

الامراء الصغار
الامراء الصغار

 

ابناء الامراء
ابناء الامراء

 

الأمير  لوويس
الأمير لوويس

 

اللون الأبيض هو المفضل والغالب على ملابس الأمراء حديثى الولادة فى الأسرة المالكة فى كامبريدج، فالابن الأول للأمير وليام  وهو جورج ارتدى الأبيض  خلال أيام ولادته الأولى، وهو ما تكرر مع الطفلة الثانية الاميرة شارلوت، وكذلك مع الأمير لويس أحدث أعضاء العائلة المالكة الذى ولد منذ أيام للامير وليام والدوقة كيت ميدلتون.

 

الملابس القطنية:
 

الامير جورج مع شقسقته
الامير جورج مع شقسقته
 
الأمراء
الأمراء

 

 اهتمى بالملابس القطنية سواء كان المولود ولد أو بنت، فهى اكثر راحة للطفل كما انها تمتص العرق، ويوجد موديلات كتيرة من الفساتين القطن للأطفال الأمراء يمكن الاختيار منها مثل الفستان للبنات، والقميص والشورت للأولاد.

 

دبابيس الشعر:

 

شارلوت
شارلوت

 

حديثو الولادة لا يناسبهم دبابيس الشعر لكن مع مرور بضعة أشهر يمكن الاستعانة بعض التوك الرقيقة لتزين شعر ابنك مثلما تضعها الأمير شارلوت، والتى تصنع من مادة من القماش أو البلاستيك والابتعاد عن الخامات المعدنية .

 

 الفساتين للبنات:

 

الاميرة الصغيرة
الاميرة الصغيرة

 

لكى تبدو طفلتك مثل الأميرات وتبدو أنيقة ورقيقة، فلا غنى عن إرتداء الفستان لأنه من أكثر الموديلات التى تناسب الأطفال البنات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة