أكرم القصاص - علا الشافعي

غرفة القاهرة تفتتح معرض "رمضان كريم" بأسعار مخفضة بتخفيضات تصل لـ30%

الأحد، 06 مايو 2018 02:49 م
غرفة القاهرة تفتتح معرض "رمضان كريم" بأسعار مخفضة بتخفيضات تصل لـ30% إبراهيم العربى - نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت غرفة القاهرة التجارية اليوم برئاسة المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، معرض "رمضان كريم" بمنطقة حلوان، بتخفيضات بين 15 إلى 30% وافتتح المعرض نيابة عن المهندس إبراهيم العربى سامح زكى عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة.
 
 
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق مع محافظة القاهرة لمساندة المواطنين، بسلع ذات أسعار خاصة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.
 
 
ويأتى فرع حلوان ضمن عدة فروع من معرض "رمضان كريم" التي تنظمها غرفة القاهرة في مناطق متنوعة منها المرج وشبرا والمعصرة ودار السلام.
 
 
وقال المهندس إبراهيم العربي إن هدف الغرفة في اختيار مثل هذه المناطق هو الذهاب إلي المواطن البسيط الذى يستحق الدعم فى مكانة بسلع ذات أسعار مخفضة، تلبى احتياجاته خلال الشهر الكريم لتخفيف الأعباء عنه.
 
 
ونوه " العربي" إلي إن الغرفة تقوم بكافة تكاليف هذه المعارض حتى لا يتحمل العارض أى أعباء تكلفة وبالتالى يستطيع تخفيض الأسعار بنسبة تفيد المستهلك، وتجعل معدلات البيع تزداد  مشيرًا إلى أن نسبة التخفيضات متفاوتة بين السلع المعروضة حيث تتراوح ما بين 15 إلى 30%.
 
 
من جانبه قال محمد عبد الغفار منسق معرض "رمضان كريم" بمنطقتى المعصرة و الدواجن بحلوان، إن البيع في المعرض بأسعار التكلفة، ولذلك هناك أقبال كبير من المواطنين علي شراء السلع استعدادا لاستقبال الشهر الكريم، مشيرًا إلي إنه يتم عرض كافة السلع الأساسية والرمضانية التى تلبى احتياجات المستهلكين فى المنطقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة