العناية بالأظافر الطويلة فى 3 خطوات سهلة.. ابعدى عن المانيكير كل شوية

الأحد، 06 مايو 2018 06:00 ص
العناية بالأظافر الطويلة فى 3 خطوات سهلة.. ابعدى عن المانيكير كل شوية العناية بالأظافر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل فتاة عن طرق سهلة للعناية بالأظافر باستمرار وهى الطرق التى يمكن استخدامها من مطبخك بتكاليف بسيطة، دون الحاجة لاستخدام مستحضرات تجميل باهظة الثمن، ففى تقرير له نشر موقع Style craze  3 خطوات سهلة للعناية بالأظافر الطويلة وعدم الإضرار بها خاصة فى فصل الصيف.

حيث ذكر التقرير أن هناك العديد من الوسائل التى يمكنك استخدامها للعناية باظافرك، ولكن أكد العديد من خبراء التجميل على أن هناك 5 خطوات يمكنك اعتبارها روشتة أو كتالوج العناية المثلى بالأظافر وقوتها.

فتعرفى فى السطور التالية على كيفية العناية بأظافرك الطويلة باستمرار:

طلاء الاظافر المستمر


طلاء الاظافر المستمر

ذكر التقرير ضرورة الابتعاد عن استخدام طلاء الأظافر بمختلف أشكاله لمدة تزيد على الأسبوع المتواصل، فتجنبى الأكريليك أو الجيل بوليش والذى يتطلب عناية خاصة بأظافرك، إذا أهملتها تسببت فى العديد من المشكلات لقوة أظافرك، وأضاف التقرير أنه يمكنك الاستعانة بتلك الوسائل ولكن لأيام قليلة، وليس لفترة طويلة، تجنبك العناية بأظافرك.

العناصر المغذية

الليمون
الليمون

احرصى على  تنظيم وجباتك بين الإفطار والغداء والعشاء، والحرص على أن تضمن تلك الوجبات للبروتينات والفيتامينات المغذية للعظام والأظافر، حيث ينصح خبراء التغذية بضرورة الحرص على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب كبيرة من المياه، بالإضافة لشرب كوبين من اللبن يوميًا بحد أقصى، بالإضافة للمواظبة على تناول الخضراوات الطازجة، والتى تعطى الاظافر قوة طبيعية، خاصة إذا ما كانت طويلة.

تنظيف الاظافر

تنظيف الأظافر
تنظيف الأظافر

تلعب تنظيف الأظافر باستمرار دورًا مهمًا فى الحفاظ على قوة الأظافر الطويلة، فيمكنك تجنب مشكلات تنظيف الأظافر أثناء الطهى عن طريق ارتداء القفازات الخاصة بذلك، أما الطريقة المثلى لتنظيف الأظافر باستمرار هى الوصفات الطببعية، ولعل استخدام عصير الليمون، وعصير الجزر مرتان يوميًا لتدليك الأظافر من أفضل الطرق وأيسرها لتنظيف الأظافر وتنقيتها من الروائح النفاذة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة