العناية بالاظافر بعد الأكريليك.. 3 طرق لإزالتها فى المنزل من غير كوافير

السبت، 28 أبريل 2018 01:00 ص
العناية بالاظافر بعد الأكريليك.. 3 طرق لإزالتها فى المنزل من غير كوافير العناية بالاظافر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتلاك أظافر أنيقة هو ما يدفع الكثير من الفتيات لاختيار الاهتمام بها عن طريقة عمل الأكريليك، لأن العناية بالاظافر تدل على أنوثة صاحبتها، فأول شيء تقع عيناك عليه عند السلام على أى سيدة هو أظافرها، لذا تحرص الكثيرات على استخدام طلاء الأظافر ليضفى عليها مزيدا من الأناقة والأنوثة.

إلا أنه كثيرًا ما تتعرض للتلف السريع، لذا فإن الأكريليك هو الحل الأفضل لدى الكثيرات منهن، ولكنه يحتاج إلى متخصص لإزالته، واليوم نقدم لك بعض الطرق التى يمكنك من خلالها إزالة الأكريليك فى المنزل نقلًا عن موقع " boldsky" الهندى.

استخدام الماء الدافئ

العناية بالاظافر  - استخدام الماء الدافئ
العناية بالاظافر - استخدام الماء الدافئ

• هذه واحدة من أكثر الطرق أمانًا، والشيء الرئيسى هنا هو وضع يديك فى الماء الدافئ لمدة ساعة تقريبًا، بحيث يذوب الغراء ويخرج.

• قومى بنحت مداخل أظافرك باستخدم العصا المخصصة لذلك، ثم تأخذ وعاء من الماء الذي يحتوى على الماء الدافئ وينقع يديك فيه، وعندما تبرد المياه نضع أكواب من الماء الساخن فى نفس الوعاء، حتى يتم الحفاظ على درجة الحرارة.

• أثناء وضع يديك فى الماء تأكدى من غمس أظافرك بزاوية بحيث يتسرب الماء الدافئ إلى داخلها.

استخدام بطاقة الائتمان التالفة

العناية بالاظافر  - استخدام بطاقة الائتمان التالفة
العناية بالاظافر - استخدام بطاقة الائتمان التالفة

• هذه واحدة من أسرع الطرق للتخلص من الأظافر الأكريليك، فبعد أن تقومى بنفس الخطوة المذكورة فى الطريقة السابقة التى استخدمنا فيها العصا الخشبية فى تحريك حواف الأظافر، يصبح هناك مدخل للبطاقة الائتمانية يمكنك من خلاله تحريك الأظافر الأكريليك من مكانها.

• احرصى على أن تكونى حذرة أثناء ذلك لضمان أن يتم تحريك الأظافر من جانب واحد فقط فى كل مرة، بحيث لا ينتهى بك الأمر إلى إتلاف طبقة من أظافرك الحقيقية أثناء ذلك.

الأسيتون وورق "الفويل"

العناية بالاظافر  - الأسيتون وورق الفويل
العناية بالاظافر - الأسيتون وورق الفويل

• فى البداية يجب تقليم الأظافر بحيث تصبح قصيرة قدر الإمكان، وبعدها يتم التخلص من بقايا طلاء الأظافر الموجودة على سطح الأكريليك إن وجدت.

• ضعى كمية من الفازلين على الجلد الموجود حول الأظافر، ثم يتم تغليفها بقطع من القطن الطبى المغموس فى الأسيتون، وبعدها يتم تغليف كل واحد منهم على حدا باستخدام "ورق الفويل" مع الحفاظ على تغليفه بالقطن المبلل بالأسيتون، ونتركه عليها لمدة نصف ساعة تقريبًا.

• بعد مرور 30 ​​دقيقة، يتم سحب رقائق الألومنيوم برفق، ويجب أن تتحرك الأظافر الأكريليك وقتها من مكانها، وفى حال لم يحدث ذلك بسهولة يجب أن يترك وق الفويل عليها لفترة أطول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة