أكرم القصاص - علا الشافعي

فرقة كنوز تحيى زمن الفن الجميل فى مكتبة مصر الجديدة.. الليلة

الجمعة، 04 مايو 2018 03:00 ص
فرقة كنوز تحيى زمن الفن الجميل فى مكتبة مصر الجديدة.. الليلة مكتبة مصر الجديدة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مكتبة مصر الجديدة، فى السابعة من مساء اليوم الجمعة، المطرب محمود درويش وفرقته كنوز، فى حفل تحيى أغانى التراث فى إطار استعادة تألق وجمال الأمسيات القديمة التى عبرت فى مضمونها عن أصالة الإبداع، وروعة اللحن والكلمة.

قال الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، من منطلق حرص الجمعية على تواصل الأجيال وتعريف الشباب والنشء بمطربين وفنانين أثروا الحياة الفنية بأعذب الكلمات وأرق الألحان، نحتفى اليوم بعدد من القامات الغنائية الكبيرة التى تركت إرثًا فنيًا عظيمًا للأجيال المقبلة من أغنيات وألحان تخلدت فى الزمن وحفرت فى وجدان الشعب العربى بأسره الكثير من الملامح والصور، حيث أنه وبعد رحيلها قبل عقود من الزمن ما زال صوتها يصدح بأعذب الكلمات والألحان التى لا تنسى.

من جانبها قالت إيمان مهدى، مديرة مكتبة مصر الجديدة، يتضمن البرنامج باقة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل لتقدم لقطات من أغانى عبد الوهاب وعبدالحليم وأم كلثوم وفريد الأطرش وعبدالعزيز محمود وغيرهم من حملوا جمال الصوت وارق الأحاسيس.

يذكر أن فرقة كنوز للموسيقى العربية تأسست عام 2004 على يد المطرب محمود درويش بهدف تقديم أعمال الموسيقى العربية التراثية والحديثة باصوات واعدة وتضم مجموعة من أمهر العازفين، قدمت الفرقة العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية بمصر ولاقت استحسان الجمهور والنقاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة