علشان متتحريش.. 4 موديلات للصيف اختارى اللى يناسبك

الجمعة، 04 مايو 2018 06:00 ص
علشان متتحريش.. 4 موديلات للصيف اختارى اللى يناسبك ملابس الصيف
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحر الشديد الذى نمر به خلال الأيام الحالية يجعل كثير من الفتيات والسيدات تحتار خلال خروجها سواء للعمل أو الجامعة أو التسوق، وتوجد بعض الأفكار لارتداء ملابس مريحة من خلال موقعpinterest.

الجامب سوت:
 

 

الجامب سوت
الجامب سوت

 

من الموديلات العملية خلال الحر خاصة أنها تكون قطعة واحدة ولا يتطلب ارتداءها التفكير فى المزيد من القطع مقارنة بالموديلات الأخرى، عند ارتداء البنطلون والبلوزات.

 

البلوزة البيضاء الفضفاضة:
 

البلوزة الفضفاضة
البلوزة الفضفاضة

 

البلوزة البيضاء لا غنى عنها فى هذا الجو شديد الحرارة، فهى لا تمتص فقط العرق بل تجعلك تشعرين بالراحة فى الحركة أيضا، وينبغى ان تكون هذه القطعة واسعة، ويوجد موديلات للبلوزة البيضاء منها بالأكمام او نصف كم، كما منها بحمالة رفيعة والتى يمكن ارتداء عليها كارديجان لحماية الظهر والأكتاف مع حرارة الشمس وحروقها.

الجيبة الواسعة الوردية:
 

 الجيبة الواسعة

الجيبة الواسعة

 

الجيبة الواسعة من الموديلات العملية فى الصيف والتى يسهل معها التحرك والصعود والنزول  وتكون مناسبة للتسوق والجامعة وفى الصباح خلال ساعات العمل، خاصة إذا كانت تجمل شكل الورود بألوان زاهية، ويصبح ارتداء قطعة قطن مثل بدى ابيض عليها يمثل شكل جيد وأنيق لمظهرك.

 

 

 الشورت:
 

الشورت
الشورت

 

 الشورت من اكثر الموديلات التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة ويوجد عليها اقباب من جانب الفتيات والسابات صغيرات السن والتى تكون مناسبة للنوادى والمصايف، وبالتالى فارتداؤها فى هذا الجو سيكون من الجيد لكى، ويمكن ان يتم ارتداؤها على بلوزة قطن أو شيفون، أو إعطاء الشورت شكل اكثر اناقة كارتداء جاكيت كاجوال.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة