اخبار ارسنال اليوم عن اقتراب الجانرز من التجديد لآرون رامسى

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:17 م
اخبار ارسنال اليوم عن اقتراب الجانرز من التجديد لآرون رامسى رامسى نجم آرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى أرسنال الإنجليزى، من تجديد عقد نجم وسط الفريق آرون رامسى، وذلك مع تبقى على انتهاء عقده 12 شهرا من الآن، إذ سينتهى عقد الويلزى فى يونيو 2019.

 

ارسنال يقترب من التجديد لرامسي

رامسي لاعب ارسنال
رامسي لاعب آرسنال

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن الإسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى الجديد لأرسنال، يحاول إقناع رامسى بالتوقيع على عقد جديد مدته 5 سنوات مع الفريق.

ويرغب إيمرى بالاحتفاظ بلاعبه رامسى إذ يراه من الكتيبة الأساسية للجانرز فى الموسم المقبل، نظرا للإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب صاحب الـ27 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال قرر رفع راتب رامسى فى العقد الجديد إلى 110 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، ولكن من المحتمل أن يدخل اللاعب فى مفاوضات مع ناديه من أجل رفع هذا الراتب.

ومن المحتمل أن يكون هذا العقد الكبير هو الأخير لرامسى مع آرسنال، لذا يرغب اللاعب فى ضمان الحصول على مكان أساسى فى تشكيل الجانرز تحت قيادة إيمرى.

 

إيمرى يستقر عن الجهاز الفنى لآرسنال

ايمري مدرب ارسنال
ايمري مدرب ارسنال

 

فى سياق آخر، استقر أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، على الطاقم الفنى الذى سيخوض معه رحلة تدريب الجانرز بدءاً من الموسم المقبل، وذلك بعد أن تولى مدرب سان جيرمان السابق المسئولية، خلفا للفرنسى آرسين فينجر.

وفقاً لما ذكرته إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية ، فإن إوناى إيمرى مدرب أرسنال الجديد قرر اصطحاب خافى جارسيا مدرب حراس المرمى الذى عمل معه خلال فترة تدريبه لنادى إشبيلية الإسبانى قبل محطة باريس سان جيرمان.

وتمثل تشكيل الجهاز الفنى الجديد لنادى أرسنال الإنجليزى فى أوناى إيمرى (مدير فنى)، خوان كارلوس ( مساعد مدرب أول) ، بابلو فيلانويفا ( مساعد مدرب ثانى) ، جوليان ماساش ( مدرب اللياقة البدنية) ، فيكتور منساه ( محلل فيديو)، خافى جارسيا ( مدرب حراس).

وتولى أوناى إيمرى تدريب نادى أرسنال الإنجليزى خلفاً للأسطورة أرسين فينجر الذى قاد الفريق لفترة وصلت إلى 22 عاما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة