أخبار أرسنال اليوم عن رغبة إيمرى فى ضم ديمبلى

الجمعة، 25 مايو 2018 02:29 م
أخبار أرسنال اليوم عن رغبة إيمرى فى ضم ديمبلى ديمبلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الإسبانى أوناى إيمرى، مدرب أرسنال الإنجليزى، من إدارة الجانرز التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلى جناح برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

إيمرى يطلب من أرسنال التعاقد مع ديمبلى

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن أوناى إيمرى، المدير الفنى الجديد لنادى أرسنال، وضع قائمة تضم أبرز الصفقات التى يرغب فى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وأن عثمان ديمبلى جناح برشلونة على رأس تلك القائمة.

وكانت تقارير صحف إسبانيا أشارت، فى وقت سابق، إلى أن نادى برشلونة قد يضطر لبيع عثمان ديمبلى هدف أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو، والاقتراب من ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

ديمبلى
ديمبلى

وعلى عكس تلك التقارير ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى رفض رحيل عثمان ديمبلي، إيماناً بقدرات المهاجم الفرنسي.

وكان ديمبلى هدف أرسنال قد انضم إلى برشلونة خلال الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها150 مليون يورو، قادماً من صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

ولكن المهاجم الفرنسى تعرض لعدة إصابات منذ انضمامه لصفوف برشلونة، كان أبرزها الإصابة التي لحقت به وابعدته عن الملاعب لمدة 4 شهور منذ نهاية نوفمبر 2017 وحتى نهاية فبراير الماضي.

 

أرسنال يستعد لكسر عقد الإيفوارى سيرى مع نيس الفرنسى

قرر مسئولو أرسنال الإنجليزى التحرك نحو إنهاء أولى صفقات "الجانرز" الصيفية بضم الإيفوارى جان سيرى لاعب وسط نيس الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
جان سيري هدف أرسنال
جان سيرى هدف أرسنال

وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو"الإنجليزية فإن إدارة أرسنال قررت دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد الإيفوارى سيرى والبالغ قيمته 35 مليون إسترلينى لضم اللاعب، خاصة أنه محط اهتمام عدة أندية أبرزها تشيلسى الإنجليزى.

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال سيبدأ التفاوض الرسمى مع نيس الفرنسى لخطف جان سيرى بتوصية من المدير الفنى الجديد أوناى إيمرى.

وكان نادى أرسنال الإنجليزى قد أعلن عن تولى أوناى إيمرى القيادة الفنية للجانرز خلفاً للمدرب الأسطورى أرسين فينجر.

وستحاول إدارة أرسنال إلى توفير كافة التدعيمات اللازمة أمام أوناى إيمرى المدرب الجديد من أجل المنافسة على جميع المسابقات الموسم المقبل.

إيمرى فى غرفة ملابس أرسنال
إيمرى فى غرفة ملابس أرسنال

 

مدرب أرسنال الجديد متألق محلياً وفاشل أوروبياً

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزى عن تعاقده مع أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان لخلافة أرسين فينجر المدرب الأسطورى فى إنجلترا.

قدم موقع "Squawka" الإنجليزى المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، مشوار أوناى إيمرى مع نادى العاصمة الفرنسية خلال موسمين تولى فيهما تدريب البياسجى موسمى 2016/2017 و2017/2018.

نجح أوناى إيمرى المدير الفنى الجديد لنادى أرسنال الإنجليزى فى الحصول على 7 ألقاب محلية من مجموع 8 داخل فرنسا.

وقاد إيمرى فريق باريس سان جيرمان للحصول على لقب الدورى الفرنسى موسمى 2017 و2018 ثم الفوز بكأس فرنسا (مرتين)، كأس الرابطة الفرنسية (مرتين)، السوبر الفرنسى مرة واحدة.

وأسوأ ما مّر به أوناى إيمرى مع باريس سان جيرمان هو الخروج من دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا مرتين متتاليتين 2017 و2018 الأولى أمام برشلونة بريمونتادا تاريخية ثم أمام ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة