أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم عن إنهاء صفقة سوكراتيس مقابل 16 مليون إسترلينى

الإثنين، 28 مايو 2018 06:00 م
أخبار أرسنال اليوم عن إنهاء صفقة سوكراتيس مقابل 16 مليون إسترلينى سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أرسنال الإنجليزى أولى صفقاته الصيفية بضم اليونانى سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سوكراتيس أولى صفقات أرسنال فى الموسم الجديد
سوكراتيس أولى صفقات أرسنال فى الموسم الجديد

 

أرسنال ينهى أولى صفقات الصيف بضم اليونانى سوكراتيس
 

ذكرت صحيفة "إندبندنت"البريطانية، إن نادى أرسنال أنهى اتفاقه على ضم اليونانى سوكراتيس لاعب بوروسيا دورتموند والبالغ من العمر 25 عاما لتدعيم دفاعات المدفعجية الموسم الجديد ويتبقى فقط الإعلان الرسمى للصفقة.

أشارت الصحيفة، إلى أن إدارة أرسنال توصلت لاتفاق مع بوروسيا دورتموند على ضم سوكراتيس مقابل 16 مليون إسترلينى.

ويعد اليونانى سوكراتيس واحدا من العناصر الأساسية لفريق بوروسيا دورتموند إذ شارك فى 43 مباراة بجميع المسابقات وأحرز 3 أهداف.

ديمبلي احد اللاعبين المطلوب ضمهم فى أرسنال
ديمبلى أحد اللاعبين المطلوب ضمهم فى أرسنال

 

أرسنال يستهدف ضم الفرنسى ديمبلى
 

طلب الإسبانى أوناى إيمرى، مدرب أرسنال الإنجليزى، من إدارة الجانرز التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلى جناح برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ،أن أوناى إيمرى، المدير الفنى الجديد لنادى أرسنال، وضع قائمة تضم أبرز الصفقات التى يرغب فى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وأن عثمان ديمبلى جناح برشلونة على رأس تلك القائمة.

وكانت تقارير صحف إسبانيا أشارت فى وقت سابق، إلى أن نادى برشلونة قد يضطر لبيع عثمان ديمبلى هدف أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو، والاقتراب من ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وعلى عكس تلك التقارير ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى رفض رحيل عثمان ديمبلي، إيماناً بقدرات المهاجم الفرنسي.

وكان ديمبلى هدف أرسنال قد انضم إلى برشلونة خلال الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 150 مليون يورو، قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألمانى.

ولكن المهاجم الفرنسى تعرض لعدة إصابات منذ انضمامه لصفوف برشلونة، كان أبرزها الإصابة التي لحقت به وابعدته عن الملاعب لمدة 4 شهور منذ نهاية نوفمبر 2017 وحتى نهاية فبراير الماضى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة