أيتن عامر تحاول الانتحار فى الحلقة 13 من مسلسل أيوب.. رغدة تنجب ولدا وتنسبه لـ"حسن الوحش".. وباهر يحاول إقناع مصطفى شعبان بسرقة البنك.. وسماح تصر على زيارة شقيقها فى السجن وتبدأ فى الشعور بالندم

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:41 ص
أيتن عامر تحاول الانتحار فى الحلقة 13 من مسلسل أيوب.. رغدة تنجب ولدا وتنسبه لـ"حسن الوحش".. وباهر يحاول إقناع مصطفى شعبان بسرقة البنك.. وسماح تصر على زيارة شقيقها فى السجن وتبدأ فى الشعور بالندم مسلسل أيوب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإثارة والتشويق يسيطران على الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة، حيث شهدت لجوء سماح "أيتن عامر"، إلى عمتها "سلوى عثمان"، بعد أن قام زوجها منصور "دياب" بتطليقها وطردها فى الشارع، وتوجه لها عمتها اللوم على فعلتها وتحاول الأخرى سكب الجاز عليها وحرق نفسها للانتحار إلا أن عمتها تمنعها، ويرفضها أبناء عمتها ويتشاجر معها خالد "حسنى شتا"، ويطلب من أمه طردها من المنزل إلا أن أمه ترفض وتلطمه على وجهه، وتصر على إبقائها فى المنزل بسبب ظروفها السيئة.

ويواصل باهر "زكى فطين عبد الوهاب" إقناع "أيوب" بسرقة البنك الذى كان يعمل به عندما يخرج من السجن.

على صعيد آخر تشعر رغدة بآلام الولادة وينقلها حسن الوحش إلى المستشفى لتلد طفلا وتسميه "أحمد" وينسبه حسن إلى نفسه بعد الاتفاق معها.

وتطلب "سماح" من أسماء "هنا الزاهد" الحديث معها لتبرر لها ما فعلته بسبب الفقر وقلة الحيلة، وأنها أرادت أن تتخلص من فقر والدها وتمنت أن تعيش فى حالة ميسورة، وأن منصور هددها بالطلاق إذا ذهبت لحضور جنازة أمها، وتلح على عمتها للذهاب معها لزيارة "أيوب"، لكنها تخاف من مواجهته مع شقيقته، إلا أنها توافق فى النهاية وتصطحب سماح معها، وتنتهى الحلقة عند رؤية شقيقته.

وكانت الحلقة السابقة من أيوب قد شهدت مكيدة دبرتها ميريهان حسين لطلاق أيتن عامر من دياب والانتقام منها، إذ اتفقت مع محمد لطفى على اصطحاب أيتن إلى منزله بعد إغرائها بالمال والحياة المرفهة، وبالفعل ذهبت إلى بيته ورقصت له، وأثناء رقصها توجه دياب إلى بيت محمد لطفى ليجد زوجته أيتن عامر بغرفة نوم محمد لطفى ليقوم بضربها وإجبارها على التوقيع للتنازل عن نصيبها فى بيت العائلة، ويقوم بعد ذلك بطلاقها وطردها من منزله.

ثم قامت رغدة "ميريهان حسين" بالتشهير وفضح "سماح" أيتن عامر فى المنطقة وأمام الناس، ثم جعلت سيدات المنطقة يلقنون آيتن عامر "علقة سخنة".

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة