هنا الزاهد تروى حكايتها مع "أيوب" ودور مصطفى شعبان فى موافقتها

الأربعاء، 30 مايو 2018 07:00 ص
هنا الزاهد تروى حكايتها مع "أيوب" ودور مصطفى شعبان فى موافقتها هنا الزاهد ومصطفى شعبان
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة هنا الزاهد من تصوير جميع مشاهدها فى مسلسل "أيوب" مع النجم مصطفى شعبان والمعروض حاليا على شاشة قناة الحياة  ويحقق نجاحاً كبير فى دراما هذا العام، وتظهر هنا فى العمل بدور جديد عليها تمام وهى ابنة عمة أيوب ومن عائلة بسيطة وتعمل موظفة فى الجامعة وتعيش فى منطقة شعبية وتظهر مرتدية الحجاب.

هنا الزاهد ومصطفى شعبان
هنا الزاهد ومصطفى شعبان

 

وقالت هنا الزاهد لـ"اليوم السابع" إنها وافقت على تقديم الدور منذ البداية الا أنها ترددت كثيراً قبل تصويره خاصة أنه بعيد عنى تماماً وخشيت ألا يتقبلها الجمهور إلا أن مصطفى شعبان كان له دور كبير فى إقناعها بتقديمه حيث أكد لها أن هذه الشخصية ستضعها فى منطقة جديدة وأن تثق فى كلامه وبالفعل جسدت الشخصية وتلقيت ردود أفعال جيدة للغاية حولها.

هنا الزاهد بشخصية اسماء فى ايوب
هنا الزاهد بشخصية اسماء فى ايوب

وأوضحت هنا الزاهد أنه بعد عرض عدد من الحلقات منذ بدء شهر رمضان ولفتت الشخصية انتباه الجمهور أصبح يقابلها مصطفى شعبان فى التصوير ويقول "مش قلت لك اعمليه وكلامى طلع صح وابقى اسمعى الكلام من الأول"، مشيرة إلى أنها صورت فى مناطق شعبية لم تدخلها فى حياتى قبل ذلك مثل الوراق الذى صورت فيها معظم مشاهدها.

هنا الزاهد (2)
هنا الزاهد 

 

وتابعت هنا الزاهد أنها حرصت على مشاهدة معيشة الناس فى الوراق وطريقة مشى الفتيات وملابسهم وكيف يتحدثن حتى تقوم بتقليدهن حيث وجدت أنهن طوال الوقت يحملن حقيقتهن على يدهن، مؤكدة أنها حصرت أيضا على الظهور بدون استعمال مكياج حتى لا يقوم المشاهدون أنها تمثل بجمالها وأنها قامت بالابتعاد عن كل الأشياء التى تقوم بها فى حياتها من ملابس ومكياج وتسريحات شعر وغيرها.

هنا الزاهد بالحجاب
هنا الزاهد بالحجاب

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، أيتن عامر، دياب، محمد لطفى، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، سلوى عثمان، حسنى شتا، مصطفى درويش، ضياء الميرغنى، أحمد حبشى وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

هنا الزاهد بشخصية اسماء فى ايوب
هنا الزاهد بشخصية أسماء فى أيوب

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة