من برا "ثلج" ومن جوا "بتولع".. نساء قد يخدعك برودهن

الخميس، 03 مايو 2018 04:00 ص
من برا "ثلج" ومن جوا "بتولع".. نساء قد يخدعك برودهن نساء يظهرن بأعصاب باردة رغم الغضب ـ أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متتخدعش فى المظاهر.. جملة نستخدمها كثيرًا فى حياتنا اليومية، وتشير إلى أن ما يظهر من الأشخاص قد يتنافى تمامًا عما بداخلهم، وهذه واحدة من الحقائق التى لا يعرفها الكثيرون، فدائمًا ما نتهم أشخاص بالبرود وهدوء الأعصاب، على الرغم من أن داخلهم قد تكون الحروب قائمة، ولأن المرأة دائمًا ما تظهر بشكل أكثر هدوءًا فيمكننا أن نتعرف من الأبراج الفلكية على النساء اللاتى يتظاهرن بالبرود فقد رغم أن داخلهن عكس ذلك.

وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع" عن نساء الأبراج اللاتى قد يظهرن بأعصاب باردة رغم أن داخلهن الموضوع مختلف تمامًا وله أكثر من معنى.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج العذراء:

تأتى امرأة برج العذراء صاحبة الملامح الملائكية على رأس قائمة هؤلاء النساء، خاصة أن هذه المرأة قد تبدو هادئة ومتحكمة فى أعصابها حتى أن المحيطين بها يتهمونها بالبرود، لكنها عكس ذلك تمامًا، فالعصبية عندها مواقف وأفعال أكثر منها صراخ، لذلك يتفاجأ الكثيرون بردود أفعال أنثى العذراء التى تعتبر من أكثر النساء تحملاً وجلدًا، لذلك ردة فعلها تكون بقدر تحملها.

2-برج الميزان:

وفى المرتبة الثانية تأتى أنثى الميزان العاشقة لـ"التكتكة" حسبما أكدت مايا، وقد تبدو هادئة فى معظم المواقف، ذلك على الرغم من أن عقلها ومشاعرها يكونا فى حالة من الطوارئ، لكنها تحب أن تفكر وتأخذ حقها بدون خطأ أو عصبية.

3-برج الحوت:

من أكثر النساء التى ينخدع فيها الأشخاص، خاصة أنها تتسم بالنعومة والهدوء وتعاملها مع المواقف بشىء من السلبية، لكنها امرأة لها عقلية خاصة تحب أن تفعل ما تريد بمزاج صافى، ويتفاجأ الكثيرون بمواقف هذه المرأة التى تحمل قدر كبير من القوة والانتقام والقدرة على تحقيق الهدف.

4-برج السرطان:

أما أنثى السرطان عاشقة البكاء التى تتعامل مع كل شىء بحزن وبكاء واختفاء عن الآخرين، لكنها تثبت بمواقفها أن "أخذ الحق حرفة" وسرعان ما تعود لتنتقم وتقلب الأوضاع رأسًا على عقب.

5-برج الدلو:

إياك أن تنخدع فى الابتسامة التى تعلو وجه أنثى الدلو طوال الوقت، فهى شخصية محبة للحياة والناس ولا تميل إلى النكد أو الحزن، لكن إن تصادمت معها فى موقف وأثرت غضبها فستجد قدر من العصبية والصراخ لن تتحمله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة