أكرم القصاص - علا الشافعي

القوس مندفع والجوزاء ملول.. لأنثى الثور حب رجالة الأبراج دى خط أحمر

الإثنين، 30 أبريل 2018 04:00 م
القوس مندفع والجوزاء ملول.. لأنثى الثور حب رجالة الأبراج دى خط أحمر رجل وامرأة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرأة برج الثور قوية الشخصية وتتسم بالجمال والحكمة ولكن رغم كل هذه الصفات قد لا تنجح علاقتها برجال بعض الأبراج، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج هالة عمر كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج"، ولذلك توضح أبرز سبل التعامل بينهما للحفاظ على العلاقة فى حال الوقوع فى حب أحدهم.

رجل وامرأة
رجل وامرأة

امرأة الثور مع رجل الدلو

رجل الدلو سيرهق امرأة الثور حتى تفهمه وتتأقلم عليه، ولأنها متأقلمة بطبيعتها سوف تتأقلم على مفاجآته وغرابة ردود أفعاله، فهناك تفاهم وحوار ومشاعر عميقة بينهما إذا استطاعت امرأة الثور فهم مفاتيح ومداخل وجدان هذا الرجل، وإذا لم تستطع سوف تشعر أحيانًا بعزلة عاطفية.

امرأة الثور مع رجل القوس

أنثى برج الثور
أنثى برج الثور

امرأة الثور قد تنزعج أو تتوتر من اندفاعية رجل القوس النارى فى أول القصة، ولكن حين تتعرف المرأة الترابية على الأمان والثقة التى يحيطها بهما سوف تستمتع بإحساس الاستقرار، وهو قد يغضبه تحفظ ورتابة ونظام أسلوب المرأة الترابية، إلا أنه سوف يأنس لدفئها وحنانها واستقرار ونجاح أولادهما، وعليها أن تضيف بعض مكسبات الطعم للحياة.

امرأة الثور مع رجل الميزان

رجل الميزان يحكمه كوكب الزهرة ويجعله يتصف بالجمال الرجولى وبالرقة القوية والرومانسية العاقلة، وهدوء هذا الرجل يبث الأمان عند امرأة الثور ولكن عليها أن تحد من عصبيتها وتغير مزاجها وحالات الاكتئاب حتى لا تفقده صبره وهدوءه لأن الزهرة يحكمهما فعلاقتهما الحميمة انسيابية وإيجابية جدًا، ولكن عليها أن تحافظ على نظافة وهندام أشيائه وبيتهما.

خلافات امرأة الثور
خلافات امرأة الثور

امرأة الثور مع رجل الجوزاء

فلسفة امرأة الثور هى الانتظار والصبر والحرص والتأنى والحذر إلا فى مشاعرها عندما تحب، رجل الجوزاء زهوق ويمل من الروتين ولذلك لابد أن تغير نمط الحياة معه وأسلوبها فى التعامل حتى فى حبها لكى تحتفظ بذلك الرجل، عليه أن يحافظ على رصيده لديها لأنه إذا نفذ ستأخذ قرار الرحيل ومحال أن تتراجع، فعناد امرأة الثور لا يُقهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة