أكرم القصاص

نيابة الأموال العامة تنهى عمل لجنة المختصين بإدارة الشئون المالية للزمالك

الخميس، 03 مايو 2018 04:27 م
نيابة الأموال العامة تنهى عمل لجنة المختصين بإدارة الشئون المالية للزمالك نادى الزمالك
كتبت أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الأموال العامة العليا، بإنهاء عمل (لجنة المختصين) التى سبق وأمرت بتشكيلها في شهر مارس الماضى من أعضاء الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية، لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك.
 
 وجاء القرار فى ضوء انتهاء عمل لجنة خبراء وزارة العدل، والتي كانت نيابة الأموال العامة العليا قد أمرت بتشكيلها لإجراء أعمال الفحص الفنى والمحاسبى للمخالفات المنسوب إلى مجلس إدارة نادى الزمالك ارتكابها.
 
 وخاطبت النيابة، وزير الشباب والرياضة، لتنفيذ قرار إنهاء عمل لجنة إدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، خلال موعد غايته السبت المقبل، على أن تقوم الوزارة بموافاة النيابة بكافة ما اتخذته اللجنة من إجراءات مالية حتى انتهاء عملها.
 
 ولاتزال النيابة تباشر تحقيقاتها فى البلاغات والتى حملت اتهامات لمجلس إدارة النادى، بارتكاب مخالفات تتعلق بالحسابات المصرفية لنادى الزمالك.
 
 يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل صادق، كان قد كلف نيابة الأموال العامة العليا بمباشرة التحقيقات فى القضية.
 
 وسبق للنيابة وأصدرت قرارا بحبس مدير الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ووكيل المديرية، لمدة 15 يوما احتياطيا لكل منهما، على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة فى شأن البلاغات المتعلقة بوجود مخالفات مالية تتعلق بنادي الزمالك.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

ممكن نعرف ايه النتيجه؟ولا صوت حنفى العالى خوف المسؤلين؟انا زملكاوى.

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر المصري

النيابة العامة

سؤال للنيابة العامه ما اخبار التحقيقات مع ممدوح عباس في مخالفات بمليار جنيه ؟؟!!!!! واضح يا اخ احمد ان مرتضي طلع علي حق لانه لو فيه مخالفات لما انتهي عمل اللجنه والموضوع كله اسقاط الزمالك علشان صفقة السعيد .. وهذا لا يلغي اخطاء مرتضي منصور طول العام من محاولات التدخل في فريق الكورة. وزير الرياضة والنيابة العامه ما اخبار تحقيقات ممدوح عباس ... هل سنري لجنة مالية تحقق في مخالفاته والوصاية المالية علي شركاته لحين الانتهاء من التحقيقات ...؟؟؟؟؟!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة