مدرس يطالب بإلغاء ندبه لإحدى المدارس البعيدة فى الفيوم مراعاة لظروفه الصحية

الثلاثاء، 29 مايو 2018 07:00 م
مدرس يطالب بإلغاء ندبه لإحدى المدارس البعيدة فى الفيوم مراعاة لظروفه الصحية وزير التربية والتعليم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ محمد صلاح ميزار، يعمل مدرس ابتدائى، المسئولين فى وزارة التعليم بمحافظة الفيوم، بإلغاء ندبه وعودته لمدرسته مرة أخرى.

وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "أعمل معلم ابتدائى منذ 14 عاما فى مدرسة منشأة عبد الله الابتدائية وتتبع إدارة شرق التعليمية بالفيوم، وأصدر السيد الموجه الأول لمادة العلوم بالاتفاق مع السيد مدير المدرسة، خطاب ندب كلى إلى مدرسة الناصرية الاعدادية بقرية سيلا، التى تعتبر من القرى البعيدة والنائية وليس لها مواصلات وتبلغ تكلفة الوصول إلى المدرسة 30جنيه يوميا ومرتبى 1600جنيه فقط".

 

وأوضح القارئ: "أعانى من انزلاق غضروفى وتوجهت إلى السادة المسئولين لإلغاء انتدابى ولكن دون جدوى، مع العلم أن هناك مدارس بمدينة الفيوم نفسها بها عجز، لذالك أرجو إلغاء انتدابى لمعاناتى الصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية وحرصا على لم شمل الأسرة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منتصر

تمثيلية الوزارة

الامتحانات والانتدابات ولجان الإدارة (السبوبة) وبهدلة المدرسين رايح جاى وفى جميع الأحوال الطلبة بتغش سواء برضى الملاحظين أو غصب عنهم وبمعرفة رؤساء اللجان اللذين لاحول لهم ولا قوة فما بالك بالمدرس ..!! أوقفوا هذا المهزلة وأرجعوا كرامة المدرس ..!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة