رئيس حماية المستهلك: تخصيص رقم 01281661880 لتلقى الشكاوى على واتس آب

الثلاثاء، 29 مايو 2018 02:57 ص
رئيس حماية المستهلك: تخصيص رقم 01281661880 لتلقى الشكاوى على واتس آب اللواء دكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء دكتور راضى عبد المعطى رئيس  جهاز حماية المستهلك الجديد، إن الجهاز خصص رقم 01281661880 لتلقى الشكاوى على الواتس، للإبلاغ عن أى شكاوى خاصة بالسلع، ويأتى ذلك فى إطار مصلحة المستهلك فى شراء السلع بأمان، والتصدى لحالات الغش، فى خدمة مباشرة مع المواطنين فى تلقى شكاواهم.
 
كان رئيس  جهاز حماية المستهلك الجديد، قاد أمس الإثنين حملة على الأسواق، بمحافظتى القاهرة والجيزة،  للاطمئنان على جودة المنتجات المطروحة للمواطنين، والتأكيد على أهمية توافر السلع طوال الوقت، والعمل على تفعيل منظومة الرقابة، وكذلك التوعية فى إطار منظومة متكاملة تضمن الحفاظ على حقوق المستهلك.
 
وتفقد اللواء راضى العديد من منافذ طرح السلع الغذائية والمجمعات الاستهلاكية فى مناطق المهندسين وبولاق، حيث اطمأن على توافر السلع، خاصة الأساسية ومنتجات اللحوم  والدواجن ،وطالب العاملين والقائمين على هذه المنافذ بحسن معاملة المواطنين   مع استمرار تحسين الخدمات المقدمة لهم  طوال الوقت.
 
وشدد رئيس جهاز حماية المستهلك على تكثيف الحملات الرقابية  خلال الفترة المقبلة ،تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن ضبط الأسواق، بالتنسيق مع كافة الأجهزة  المعنية من أجل العمل على الحفاظ على حقوق المستهلك، وتوفير  السلع،  والتأكد من  عدم تلاعب البعض فى المنتجات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الصمد السيد مجاهد

أرجو من السادة حماية المستهلك الرد على تليفوناتنا

أرجو من السادة الأفاضل حماية المستهلك الرد على تليفوناتنا .. والله بنعاني من عدم الرد علينا في التليفون وعاوزين نعرف الشكاوى بتاعتنا وصلت لحد فين.

عدد الردود 0

بواسطة:

د عصام حلمي

شكوي في صيانه يونيون اير

اشتريت بونجاز اي شيف انتاج يونيون اير وبه عيب تصنيع وتقدمت بعده بلاغات وجاء الفني ثلاث مرات ولم يتم اصلاح العطل هذا الامر خلال 6شهور البوتجاز مازال في الضمان وهذا العطل من البدايه لانه عيب في شريحه التشغيل ارجو معرفته كيفيه التصرف معهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة