أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إسبانية تستميل المصريين بعد جريمة راموس: عليه أن يؤجل زيارته للأهرامات

الثلاثاء، 29 مايو 2018 02:04 م
صحيفة إسبانية تستميل المصريين بعد جريمة راموس: عليه أن يؤجل زيارته للأهرامات محمد صلاح
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتلأت الشبكات الاجتماعية بالشتائم لمدافع ريال مدريد سيرخيو راموس بعد إصابة اللاعب المصرى نجم ليفربول محمد صلاح فى دورى أبطال أوروبا، كما أعرب الاعلام المصرى عن غضبه لإصابة صلاح ، ومن أبرزهم موقع "اليوم السابع" الأكثر قراءة على الانترنت، والذى وصف سيرخيو راموس ممثلا كالشيطان، وقال فى تقرير قصير "الشيطان راموس يقتل أحلام صلاح".

وحاولت صحيفة "الباييس" الإسبانية استمالة المصريين بعد الجريمة التى ارتكبها راموس فى حقهم ، وقالت فى تقرير لها ، إن زيارة الاهرامات كانت من بين خطط راموس فى عطلته المقبلة ، ولكن الآن عليه الانتظار لأشهر قليلة أو ربما حتى لسنوات ، وذلك لأن المصريين أعربوا عن رغبتهم فى التوصل إليه للانتقام منه بعد دخوله المفاجئ على صلاح والتسبب فى إصابته ، فأصبح مدافع ريال مدريد شخصا غير مرغوب فيه فى مصر.

وتعرض راموس للعديد من الإهانات باللغة العربية ، على صفحته بموقع فيسبوك، كما أن العديد من مستخدمى الوسائل الاجتماعية فى شتى أنحاء العالم وخاصة مصر نشروا صورة لراموس مكتوب عليها "أكثر اللاعبين قذارة على كوكب الارض".

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر ما يغضب المصريين الآن هو احتمالية عدم مشاركة صلاح فى كأس العالم روسيا 2018، حيث أنه هو الوحيد الذى كان يعتبر امل الشعب المصرى فى الفوز.

وأوضحت الصحيفة أن معظم مشجعى كرة القدم مقتنعون بأن إصابة صلاح لم تكن مصادفة ، وأن راموس كان يهدف إلى إخراجه من المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لا نريده يدنس أرض مصر...

هوه كل حاجة سياحة فنخلي خدنا مداس ... يلعن أبو الغرب أصحاب البشرة البيضاء و العيون الزرقاء و القلوب السوداء .. مش كلهم طبعا ... معظمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال حبيب

الاهرام

ارجوك راموس لا تؤجل زيارتك الاهرامات المصريه تعالى لتصيبك لعنه الفراعنه فتفقد عقلك وتمشى تهذى فى الشوارع لا تعرف وجهتك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

Ramos

no eres un jugador de fútbol, ​​ni un humano. راموس.. أنت لست لاعب كرة قدم ولا حتى إنسان.

عدد الردود 0

بواسطة:

السودانى

الجريمة واضحة وموثقة بكاميرات العالم

الهدف الاساسى من ايذاء صلاح كان هو ابعاده عن الالتحاق بنادى ريال مدريد الموسم القادم واسبب معروف هو الغيرة ؟ ليس لدينا دليل على شركاء السفاح راموس ( رونالدو + زيدان ) الا ابتساماتهم الصفراء بالاضافة الى نظرة رونالدو الى صلاح وهى نظرة مملؤة بالحقد وكانت تنم عن الشر بداخله .......... عموما لا تحزن يا صلاح فأن الله معك اما المجرم راموس الذى يضع وشم النجمة السداسية على جسده فنحن لا نريده فى بلادنا ويستطيع تمضية اجازته فى اسرائيل مع الصهاينة اللذين رحبوا باصابة صلاح وهنأو راموس على فعلته ....................................... تحياتى

عدد الردود 0

بواسطة:

SMSM

باريت يجيى يزور الأهرامات عشان يشوف الوجه الأخر من الكرة كما قال

أسرع وسيلة للإنتحار الآن أن تمشى فى مصر مرتدياً قميص راموس

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

تهديد خفي بقطع السياحة الاسبانية عن مصر

الصحافة الاسبانية لا تقل قذارة عن لاعبهم "راموس"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة