طبيب ليفربول: محمد صلاح قد لا يلحق بمباراة مصر وأوروجواى

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:44 ص
طبيب ليفربول: محمد صلاح قد لا يلحق بمباراة مصر وأوروجواى محمد صلاح
مدريد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وبن بونز أخصائى العلاج الطبيعى بنادى ليفربول الإنجليزى اليوم الثلاثاء، عن كواليس إصابة الكتف القوية التى تعرض لها مؤخرا نجم الفريق ونجم منتخب مصر محمد صلاح، خلال نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد السبت الماضى، وكيفية متابعته للمباراة بعد الإصابة، وألمح إلى أن صلاح قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب مصر فى كأس العالم هذا الصيف فى روسيا أمام أوروجواى.

وقال بونز - فى مقابلة حصرية مع صحيفة "ماركا" الأسبانية - "عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئا خطيرا، كنا فى الاستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدوما، لكنى حاولت تهدئته، قلت له أنه لا يمكنه فعل شىء، وأنه لا يجب أن يقلق كثيرا، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن".

وأضاف بونز "بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفى الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة، عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، وقام الفريق بأكمله بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار".

وأوضح بونز "من حيث المبدأ سيغيب من 3 إلى 4 أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جدا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

3 الي 4 اسابيع يعني ممكن يلعب ماتش السعودية في 25 يونيو

ربنا ينتقم منك يا راموس

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

أين المتحدث الرسمى بإسم محمد صلاح؟

أين وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز الذى تجاوز حدود وظيفته ونصب نفسه متحدثاً رسمياً بأسم محمد صلاح و إتحاد الكرة وجهازه الطبى ويوافينا يومياً بآخر المستجدات والتفاصيل الخاصة بإصابة محمد صلاح ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون

كفايه بقي هتوترو الناس

كل شويه مقال هتوترو الناس كده حرام عليكو ربنا يشفيه اولا وهو نصيبه بقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة