أخبار ليفربول اليوم عن تحذير روما بعدم التفاوض مع الحارس أليسون

الثلاثاء، 29 مايو 2018 12:57 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحذير روما بعدم التفاوض مع الحارس أليسون أليسون بيكر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق ليفربول الإنجليزى تحذيرا شديد اللهجة من مسئولى روما الإيطالى بسبب رغبته فى ضم أليسون بيكر حارس مرمى الذئاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أليسون بيكر حارس مرمى روما
أليسون بيكر حارس مرمى روما

 

ليفربول يتلقى تحذيرا من روما بسبب الحارس البرازيلى بيكر
 

قال مونشى، المدير الرياضى لنادى روما، فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن إدارة روما حذرت ليفربول من التفاوض مع الحارس البرازيلى أليسون بيكر، وأعلنت رفضها القاطع التنازل عن الحارس خلال الوقت الحالى.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزى فى ضم الثنائى نابى كيتا لاعب خط وسط لايبزيج الألمانى والبرازيلى فابينيو نجم موناكو الفرنسى فى أولى صفقات الميركاتو الصيفى.

ويخطط مسئولو ليفربول لإحداث ثورة كبيرة فى سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوف الريدز للمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الموسم المقبل ودورى أبطال أوروبا الذى خسره أمام ريال مدريد فى المباراة النهائية السبت الماضى.

كاريوس حارس مرمى ليفربول
كاريوس حارس مرمى ليفربول

 

كاريوس يهرب من إنجلترا خوفاً من تهديدات جماهير ليفربول
 

التقطت الكاميرات الألمانى لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول الإنجليزى، خلال مغادرته مطار "مانشستر" فى ساعة متأخرة من ليلة أمس، الأحد، بعد تلقيه تهديدات بالقتل من جانب جماهير "الريدز"، بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وريال مدريد الإسبانى التي أقيمت السبت الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية، والتى لعبت دوراً كبيراً فى خسارة ليفربول.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول، غادر مطار مانشستر بعد ساعات قليلة من عودته إلى ليفربول عقب الهزيمة بنتيجة 3-1 من ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا.

وكانت وجهته غير معروفة لكن لا شك فى أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما كان متلهفا للهروب من تهديدات القتل التى طاردته خلال الساعات الأخيرة بسبب أدائه السيئ الذى تسبب فى هزيمة الريدز بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد فى نهائى دوري الأبطال ليلة السبت الماضية.

وأصبح وجود كاريوس في صفوف ليفربول خلال الموسم المقبل موضع شك الآن حيث أن الريدز يستهدف التعاقد مع حارس جديد، لتدعيم حراسة المرمى في الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول اتصل بالفعل بالبرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى خلال الساعات الماضيه، وطلب منه الانضمام للريدز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة