العناية بالجسم بزيت اللوز لمقاومة التجاعيد والهالات السوداء

الإثنين، 28 مايو 2018 02:00 ص
العناية بالجسم بزيت اللوز لمقاومة التجاعيد والهالات السوداء العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم لا تتوقف عند تصفيف الشعر وصبغه أو وضع المانيكير، بل الموضوع أكبر من ذلك فهو يحتاج الترطيب والحفاظ على البشرة، ويمكن من خلال زيت اللوز عمل ماسكات تجعل الجلد أكثر صحة، ووفقا لموقعstylecraze فإن الحصول على بشرة صحية ومتوهجة ليس مهمة مكلفة أو تستغرق وقتًا طويلاً فزيت اللوز يغذى بشرتك ويجعلها أكثر نعومة، لأنه بفيتامين E ، A ، و B ، مما يوفر الرطوبة ويعمل على عدم انسداد المسام.

العناية بالجسم 22222
العناية بالجسم 

 

يقلل الهالات السوداء

يساعد زيت اللوز على الحد من الهائلات السوداء، قومى بتدليك  أسفل عيونك عيونك بزيت اللوز،  ففيتامين (ه) الموجود به سوف يجدد خلايا الجلد ، ومع الاستخدام المنتظم يعمل على تفتيح البشرة تحت عينيك .

العناية بالجسم 30
العناية بالجسم 

 

يقاوم علامات الشيخوخة.
 

ترهل الجلد وظهور التجاعيد الدقيقة حول العين والفم لاتحتاج منك شد وحقن بالمواد الضارة أو اجراء جراحة، فيمكن من خلال زيت اللوز عمل ماسك للتجاعيد، فيتامين E والأحماض الدهنية الموجودة فى هذا الزيت تعمل على منع علامات الشيخوخة و يحارب التجاعيد.

العناية بالجسم66
العناية بالجسم

 

الطريقة:

ضيفى ٥ نقاط من زيت اللوز إلى بياض بيضة ومزجه ثم وضعهم على البشرة وترك الماسك على وجهك لمدة ربع ساعة ثم شطه بالماء البارد جيدا، ويمكن تكرار هذا الماسك مرتين اسبوعيا للحصول على افضل النتائج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة