نوستالجيا.. على الحجار ملك تترات المسلسلات الرمضانية

الأحد، 27 مايو 2018 02:00 م
نوستالجيا.. على الحجار ملك تترات المسلسلات الرمضانية على الحجار
كتبت ـ إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق بصوته الحنون فى غناء تترات المسلسلات، واستطاعت أغانيه أن تتسبب فى نجاح الكثير من المسلسلات وتظل محفورة فى أذهان الكثيرين على مدار سنوات طويلة، على الحجار الذى رسم لنفسه علامة مميزة فى مسلسلات رمضان رغم عدم ظهوره إلا أنه غاب بوجهه وظهر بصوته المميز.

مسلسلات رمضان تحتل اهتمام كبير فى البيوت المصرية وينتقوا من عشرات المسلسلات المعروضة ما يتابعوه خلال الشهر الكريم، ومن ضمن العوامل المساعدة للجمهور فى اختياره للمسلسل الذى يتابعه هو أغنية تتر المسلسل بخلاف الأبطال والأحداث التى تظهر فى الإعلانات قبل أيام من شهر رمضان.

ليظل صوت الفنان على الحجار هو علامة الجودة للدراما الرمضانية للكثير من الجماهير، ورغم محاولات الكثير من الفنانين أن يتألقوا فى تقديم تترات المسلسلات إلا أن حنجرة "الحجار" كان لها لمسة مختلفة ومميزة فى قلوب المتابعين حتى إن كان ليس من ضمن قائمة فنانيهم المفضلين بشكل عام ولكنه على رأس قائمة المقدمين لتترات المسلسلات الرمضانية.

"ذئاب الجبل" و "بوابة الحلوانى" و "المال والبنون" و "أبو العلا البشرى" وغيرها من المسلسلات التى قدمت أغنية تتر المسلسل بصوت على الحجار تظل الأجيال ترددها وكأنها تركة موروثة جيل بعد جيل، فمن منا لا يردد "اللى بنى مصر كان فى الأصل حلوانى وعشان كدا مصر يا أولاد حلوة الحلوين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة