أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية بزيت جوز الهند لترطيب وتنظيف البشرة

الأحد، 27 مايو 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية بزيت جوز الهند لترطيب وتنظيف البشرة وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الوصفات الطبيعية بزيت جوز الهند لترطيب البشرة والتى يمكن عملها بالبيت بطرق بسيطة ودون عناء الذهاب الصالونات التجميل، ووفقا لموقع livingthenourishedlif  توجد بعض الوصفات تابعى السطور القادمة.

زيت جوز الهند زبدة الشيا:

يعد زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية التى تتوافر فيها الكثير من العناصر المرطبة البشرة والشعر وخلطه بزبدة الشبا يزيد من فاعليته ويعطيك ماسك عالى من الترطيب.

الطريقة:

قومى بإذابة ملعقة من زبدة الشيا على نار هادئة دون تسخينها ثم إضافة 5 نقاط من زيت جوز الهند وخلطهم جيدا واستخدامه كمرطب لليد والوجه للحد من جفاف الجلد والبشرة فى الصيف ولتجنب أضرار أشعة الشمس المباشرة خاصة فوق البنفسجية، وأتركيه 15 دقيقة ثم شطفه بالماء.

وصفات طبيعية (2)

وصفات طبيعية 

زيت جوز الهند واللبن:

كلا من زيت جوز الهند واللبن يحتويان على عناصر للترطيب وتفتيح البشرة وتنظيفها بعمق وهو ما يزيد من نضارة بشرتك فى حال استخدامهم كماسك.

الطريقة:

ضعى خمس ملاعق كبيرة من اللبن فى طبق وضيفى زيت جوز الهند بمعدل 3 قطرات واخلطيهم، ثم باستخدام قطعة من القطن النظيفة مبللة بالخليط، ضعيها على بشرتك لتنظيفها برفق، ثم اشطفى بالماء الفاتر.

وصفات طبيعية (1)

وصفات طبيعية
 

زيت جوز الهند والليمون

تنظيف البشرة من للميكروبات وجعلها أكثر مقاومة للفطريات خاصة فى الصيف وتجنب ظهور الحبوب يحتاج منك عمل ماسك زيت جوز الهند والليمون.

الطريقة:

ضيفى بعض القطرات من زيت جوز الهند إلى عصرة من الليمون ونظفى بها البشرة باستخدام قطنة ثم شطفه بالماء الفاتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة