وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى

الجمعة، 27 أبريل 2018 06:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الوصفات الطبيعية لـ تفتيح البشرة ونضاراتها بمكونات من البيت لا تكلفك المزيد من الجهد أو المال وفقًا لموقع stylecraze، والتى يمكن أن يعملها للأطفال، لأنها آمنة على البشرة ولا تحتوى اية مواد كيماوية.

 

العناية بالبشرة (2)
وصفات طبيعية 

 

ماسك الباباى

الباباى من الفواكه التى يمكن أن تساعدك بقوة فى تفتيح البشرة لأنها تتمكن بعناصرها على التخلص من الخلايا الميتة وإزالة الشوائب، ويمكن عمل وصفة عن طريق هرس حبة باباى مع ملعقة من العسل ومزجهما جيدًا ثم تطبيقه على البشرة لمده 10 دقائق ويغسل بعدها بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار الماسك 3 مرات فى الأسبوع، خاصة أن العسل الذى يحتوى عليه يفيد فى ترطيب البشرة أيضًا، وهو ماسك مناسب للبشرة الدهنية.

 

 

 

Double-Chin
وصفات طبيعية 

 

ماسك الطماطم

تحتوى الطماطم على بعض العناصر التى تحمى البشرة من الشيخوخة  خاصة مضادات الأكسدة التى تعمل على تجديد البشرة وخلايا الجلد ليبدو أكثر شبابًا، وتوهجا كما أن الشوفان يعمل كمقشر لتحسن صحة الجلد، ويمكن عمل وصفة من خلال مزج حبة طماطم مع ملعقة صغيرة من الزبادي، وملعقة صغيرة من دقيق الشوفان، ومزجهم معًا بعض تقطيع الطماطم لقطع صغيرة، واتركى القناع على البشرة المطهرة لمدة 20 دقيقة.ثم شطفه بالماء الدافئ.

البشرة
وصفات طبيعية 

 

ويمكن تكرار عمل الماسك مرتين إلى ثلاث مرات فى الأسبوع، ويناسب هذا الماسك البشرة الدهنية، والبشرة المختلطة، وغير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة خاصة أن المواد الموجودة فى الطماطم يمكن أن تسبب تهيجا شديدا لهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة