الزعيم يكشف عن قضية الشذوذ الجنسى وظهور سمير غانم بالحلقة 9 من "عوالم خفية"

السبت، 26 مايو 2018 05:00 م
الزعيم يكشف عن قضية الشذوذ الجنسى وظهور سمير غانم بالحلقة 9 من "عوالم خفية" الزعيم وسمير غانم
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم سمير غانم فى احداث الحلقة الـ9 من مسلسل "عوالم خفية" حيث يجسد دور أحد رجال الرقابة على المصنفات الفنية، وذهب إليه الصحفى هلال كامل ويجسده الزعيم ليسأله عن فيلم "ليالى الخريف"، للممثلة مريم رياض، خاصة وأن الصحفى هلال يشك فى المنتج والمخرج الذى تعاونوا بالفعل مع الشركة لإنتاج أفلام تضر بمصر، ولكنهم ينكرون هذا الأمر وتهربوا منه.

ويواصل الزعيم فى البحث عن اللغز الصعب فى قضية مقتل مريم رياض وكل خطوة تأخذه إلى خطوة جديدة، وكشف العديد من الأسرار من عوالم خفية، لذلك يبحث عن لغز جديد وهو انتحار شخص غير معلن اسمه "ط ف"، ونوهت الجريدة عن كشف هلال كامل لقضايا فساد جديدة، مما أغضب هذا التنوية للصحفى هلال، وحاول هلال البحث عن الشخص الذى يدعى بـ"المسيو"، وهو رجل من رجال الأعمال الذين لديهم ميول انحرافية.

33

واستمر "رؤوف" فتحى عبد الوهاب فى البحث عن الشخص الذى رفع علم الريمبو فى الحفلة، كما ذهبت "غادة" بشرى لـ"نجلاء" لكيدها بسبب زوجها "جمال" أحمد وفيق.

ll
 
5
 
bbb
 

المسلسل يعرض على قناة CBC، وهو من بطولة عادل إمام، صلاح عبد الله، رانيا فريد شوقى، فتحى عبد الوهاب، أحمد وفيق، بشرى، أحمد صيام، هبة مجدى، مى سليم، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة