حازم إمام: ريال مدريد الأقرب للتتويج وأنتظر هدف محمد صلاح

الجمعة، 25 مايو 2018 01:43 م
حازم إمام: ريال مدريد الأقرب للتتويج وأنتظر هدف محمد صلاح حازم إمام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع حازم إمام، أسطورة نادى الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن يتمكن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى من التسجيل فى شباك ريال مدريد الإسبانى فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال حازم إمام، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية بنسختها العربية، "ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً للحصول على لقب دورى ابطال اوروبا، الخبرة ستلعب دوراً كبيراً فى تحديد الفائز بلقب دورى ابطال اوروبا، وهو العنصر الذى يرجح كفة ريال مدريد أمام ليفربول".

وأضاف الثعلب الصغير، "ريال مدريد من المتوقع أن يدخل اللقاء وخط هجومه مكون من جاريث بيل، وكريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو، أما إيسكو ربما يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، بينما سيقود الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو هجوم ليفربول".

واصل حازم إمام تصريحاته قائلاً، "حتى مع فوز ريال مدريد، أتوقع أن يسجل محمد صلاح هدفاً فى المباراة فهو يستحق ذلك".

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 32 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

المباراة سوف تشهد أهداف عديدة

أرجو ان يسجل محمد صلاح ٣ أهداف علي الأقل ليعادل الرقم القياسي الذي حققه أيان راش و هو ٤٧ هدفا في كل المسابقات في موسم واحد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة