محمد صلاح: مباراة نهائى دورى الأبطال ليست مواجهة شخصية مع رونالدو

الخميس، 24 مايو 2018 10:28 م
محمد صلاح: مباراة نهائى دورى الأبطال ليست مواجهة شخصية مع رونالدو محمد صلاح ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، إن هدفه الأول مساعدة فريقه للفوز بدورى أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد، دون النظر لتحقيق ألقاب شخصية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة مساء السبت فى المباراة النهائية.

وأضاف محمد صلاح خلال حوار أجرته معه صحيفة "ذا ناشيونال" ونقله موقع "البيرنابيو" الإسبانى: "الجميع متحمس جدا للفوز بدورى الأبطال، هو نهائى مدته 90 دقيقة، علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز به".

وتحدث محمد صلاح عن منافسه أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو إذ قال: "النهائى ليس بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، بالطبع أعرف عنه الكثير، هو لاعب رائع، نحن نركز على الفوز بالبطولة مع أنديتنا، كل ما يمكننى فعله هو اللعب بشكل جيد".

محمد صلاح يتحدث عن نهائى دورى الأبطال
محمد صلاح ورونالدو فى مواجهة سابقة بين ريال مدريد وروما
محمد صلاح ورونالدو فى مواجهة سابقة بين ريال مدريد وروما

وواصل صلاح تصريحاته عن نهائى دورى الأبطال: "أما بالنسبة ليوم السبت، فلن أمارس المزيد من الضغط على نفسى، يجب أن أخوض المباراة وكأنها  عادية".

وأردف: "نفس الشىء فى كأس العالم، نحن متحمسون جدا، هذه هى المرة الأولى التى نلعب خلالها فى المونديال منذ 28 عاما، لذلك فالجميع فى مصر متشوقون جدا، وأنا متأكد أننى سأعطى أكثر من 100 % كلاعب لجعل الشعب المصرى سعيدا، وإذا فعلت ذلك سأشعر بالفخر".
 

محمد صلاح و كريستيانو

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

وتابع: "بالتأكيد هى مباراة مختلفة لأنها نهائى دورى أبطال أوروبا، ولكن أفضل طريقة أن تأخذ الأمور بسهولة، وتستمتع بالمباراة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة