خالد صلاح

الحلقة السابعة من ليالى أوجينى تشهد العديد من الخلافات

الخميس، 24 مايو 2018 07:00 م
الحلقة السابعة من ليالى أوجينى تشهد العديد من الخلافات أمينة خليل وظافر العابدين
لميس محمد
إضافة تعليق

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ليالى أوجينى العديد من المشادات بين الشخصيات، فبدأت بـ فريد "ظافر العابدين" و عايدة " كارمن بصيبص"، بسبب معرفتها بخبر انتقالهم إلى القاهرة بعد تلقيه عرض عمل جديد، وعدم مشاركتها الخبر منه ومعرفتها من أصدقائها، والذى أدى لحدوث خلاف بينهما.

ليالى اوجينى
ليالى اوجينى

ودارت محادثة بين فريد وكريمة "أمينة خليل" بعد أن وجدها مستغرقة في الكتابة ولم تشعر بدخوله إلى المحل، والذى بدوره أخبرها عن حبه للكتابة، ولكنه لا يستطيع أن يسترسل في الكتابة مثلما تفعل هي.

ليالى اوجينى
ليالى اوجينى

 

كما حدث مشادة بسيطة بين جليلة "أسماء أبو اليزيد"، وحبيبها أمين " مصطفى عبد السلام " بسبب سعيها وراء الذهاب إلى القاهرة للعمل في تياترو اخر، في محاولة منها للوصول إلى ما تتمناه.

ليالى اوجينى
ليالى اوجينى

وانتهت أحداث الحلقة بمشادة بين ماجدة " ليلى عز العرب " وابنها عزيز "مراد مكرم" بسبب طريقته التي تعامل بها مع العروس التي اختارتها له أثناء وجودهم في المنزلن مما دفعها لأن تخبره بأن صوفيا "إنجى المقدم " التي يحبها منذ أن التقاها على علاقة برجل اخر وأنها لا تفكر فيه.

العمل الذى تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة