خالد صلاح

أمينة خليل تترك عملها وتبحث عن آخر فى "ليالى أوجينى"

الخميس، 24 مايو 2018 04:00 ص
أمينة خليل تترك عملها وتبحث عن آخر فى "ليالى أوجينى" أمينة خليل وظافر العابدين
كتبت لميس محمد
إضافة تعليق

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "ليالى أوجينى" العديد من الأحداث المهمة، والتى بدأت باعتراف ظافر العابدين "فريد" إلى زوجته كارمن بصيبص، بالمشاكل التى تواجهها علاقتهما الزوجية، بسبب عدم قدرته تخطى فكر زواجه من زوجة أخيه المتوفى، وتربية ابنته، كما أنه لم يكن ينوى على الاستقرار فى أى وقت قريب، لذلك طلب منها بعض من الوقت لحل جميع العقبات التى تواجههم.

وقامت أمينة خليل "كريمة" بترك وظيفتها فى التياترو بسبب طريقة معاملة الزبائن التى لا ترضيها، ولكن استطاعت جليلة "أسماء أبو اليزيد" مساعدتها فى العمل مع لولا "نادين" كمساعدتها.

واكتشفت أمينة خليل "كريمة" العلاقة بين "فريد ولولا" أثناء دخولها إلى غرفة "لولا" لمساعدتها للتجهيز إلى رقصتها على المسرح.

وأخبرت جليلة لـ كريمة قصة تركها لمنزل أسرتها فى الصعيد، للجرى وراء حلم التمثيل، وأنها لا تستطيع العودة لهم من جديد ألا بعد تحقيق أهدافها، كما انها قامت بمساعدة كريمة فى العمل عند "إنجى المقدم" صوفيا، فى المطعم الخاص بها، بدلا من العمل فى التياترو، وكشفت الأحداث أن فريد هو سبب عمل كريمة عند صوفيا.

العمل الذى تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة