كاتبة بريطانية تطرح السؤال الأكثر جدلا "ما الذى يحتاجه هارى زوجة أو أم؟ أنجيلا ليفين تستغل قربها من الأمير لتحكى تجربته فى كتاب: ديانا تركته للفوضى.. وكان على وشك الانهيار العصبى بـ2013.. ويأمل الحنان فى زوجته

الأربعاء، 23 مايو 2018 04:30 م
كاتبة بريطانية تطرح السؤال الأكثر جدلا "ما الذى يحتاجه هارى زوجة أو أم؟ أنجيلا ليفين تستغل قربها من الأمير لتحكى تجربته فى كتاب: ديانا تركته للفوضى.. وكان على وشك الانهيار العصبى بـ2013.. ويأمل الحنان فى زوجته الأمير هارى والأميرة ديانا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الأيام الماضية اجتذب الأمير هارى متابعة الملايين من جميع أنحاء العالم، أثناء إقامة حفل زفافه الملكى على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل ببريطانيا، ونظرا لأن حفل الزفاف كان أسطوريا أصبح الأمير هارى حديث الساعة ومن هنا خرجت الكاتبة الصحفية أنجيلا ليفين لتعلن عن صدور كتاب عن الأمير.

 

الكتاب يأتى بعنوان "محادثات مع الأمير هارى"، يوفر نظرة ثلاثية الأبعاد لما يحبه هارى، سواء داخل أو خارج الخدمة الملكية، فالكتاب مكتوب من قبل الصحفية والمؤلفة أنجيلا ليفين التى رافقت الأمير هارى فى العديد من مشاركاته وكان لها وصول خاص إليه فى قصر كنسينجتون.

 

تستعرض الكاتبة الرجل الحقيقى من وراء الكاميرا، وتسلط الضوء على وجهات نظره الإدراكية الخاصة، حيث إن الكاتبة تتعمق فى طفولته المضطربة والأثر الدائم لفقدان أمه ديانا منذ طفولته.

4C5E7BE200000578-5742173-image-a-2_1526586515172

موت الأمير ديانا كان الفاجعة الكبرى له، فالأمير كان مرعوبًا فى الماضى أنه اضطر للمشى وراء نعش أمه وهو طفل وهذا أثر على حياته بالكامل.

وألقت الكاتبة الضوء على الأمير هارى وهو بعمر الـ 20، حيث إنه كان يعانى من حزن شديد لفقدانه أمه، وظل هذا الحزن ملازمه سنوات طويلة حيث أثر عليه الحزن فى عام 2013 وكان على وشك الانهيار العصبى.

 

كما أنه أصبح ماهرا فى خنق بؤسه بيده، لكونه يتعرض لحالات سكر فى النوادى الليلية، وكان يقفز من الشرفات، ويتردى ملابس تنكرية غير مناسبة.

 

وكانت لحظته المأساوية السخيفة فى الكتاب عندما ابتلع سمكة ذهبية كاملة، من أحد زخارف الطاولات فى حفل زفاف تيجى ليجى- بورك عندما كان عمره 15 سنة.

كما يستكشف الكتاب سنوات مراهقته المتمردة واللحظات الأساسية التى مكنته من مواجهة شياطينه واستخدام هذه التجربة لمساعدة الآخرين الذين يعانون من آلام العقلية والعاطفية والجسدية.

وتتحدث الكاتبة عن زوجته أيضا الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، وتقترح أن حزن الأمير هارى وفقدانه لأمه أخرج جزيرة الأمومة من زوجته ميجان.

ووجدت الكاتبة أنجيلا ليفين، فى كتابها محادثات مع الأمير هارى، رجلاً معقدًا ورث جاذبية غير عادية من أمه الراحلة ديانا.

514YFos5S6L._SX323_BO1,204,203,200_









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة