مقتنيات مارلين مونرو ومارلن براندو والأميرة ديانا فى مزادت علنية

السبت، 27 يونيو 2015 03:10 م
مقتنيات مارلين مونرو ومارلن براندو والأميرة ديانا فى مزادت علنية مارلين مونرو
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى هذه الأيام يتم طرح عدد من مقتنيات النجوم والفنانين فى عدد من المزادات المختلفة فيتم طرح ثوب حمل ارتدته سيدة أميركا السابقة جاكلين كنيدى ومجموعة من 79 صورة لم تعرض من قبل لعائلة كنيدى للبيع فى مزاد.

وقالت دار مزادات نيت دى. سندرس - التى تتخذ من لوس أنجلوس مقرا- إن الثوب ارتدته جاكلين كنيدى فى 1960 أثناء حملها فى ابنها جون اف. كنيدى الابن، وأعطته لاحقا للمربية فى البيت الأبيض مود شو أثناء زيارة للندن بعد تقاعد المربية، وبدأت المزايدة على الثوب والصور معا بسعر 10 آلاف دولار.

كما يعرض فى مزاد علنى عدد من القطع التذكارية، من بينها فستان للممثلة الأمريكية، مارلين مونرو، ودراجة نارية من طراز هارلي-ديفيدسون كان يمتلكها مارلون براندو، وقطع من كعك أعراس ملكية بريطانية فى بيفرلى هيلز بكاليفورنيا على مدى يومين هذا الأسبوع.

وتعقد مزادات جولين مزادها السنوى الخاص بنجوم وسيعرض فيه فستان مارلين مونرو الوردى الحريرى الذى ارتدته فى آخر فيلم لها، ويتوقع أن يباع بما بين 300 ألف و500 ألف دولار.
وكانت الممثلة قد ارتدت الفستان خلال فيلمها الأخير الذى لم تتمه، واسمه "شىء يجب أن تعطيه" قبل وفاتها فى أغسطس 1962.

أما محبو العائلة المالكة فى بريطانيا، فستتاح أمامهم الفرصة للمس بعض القطع الملكية، ومن بينها فستان مزركش من صنع فيرساتشى ارتدته الأميرة الراحلة ديانا، وقطع من كعك زيجات ملكية، يقدر سعر القطعة ما بين 400 إلى 600 دولار.

وترجع قطع الكعك تلك إلى حفل زواج الأميرة آن، والأمير أندرو، والأمير تشارلز، والأمير وليام، ولم تعد صالحة للأكل، لكن لا يزال محبو الأسرة المالكة - كما يقول نولان - يرغبون فى الحصول عليها.
ومن بين القطع الأخرى التى ستعرض فى المزاد سترات ارتداها ممثلو فيلم "ستار تراك"، ودراجة نارية من طراز هارلي-ديفيدسون تعود لعام 1969، كان يمتلكها الممثل مارلون براندو، ويقدر سعرها ما بين 200.000 و400.000 دولار.


موضوعات متعلقة..


موجز الفن.. مارلين مونرو "أيقونة الإغراء" حيرت العالم بأنوثتها وجمالها الذى لايقارن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة