انتداب المعمل الجنائى فى واقعة انفجار إسطوانة غاز بورشة باب الشعرية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:37 م
انتداب المعمل الجنائى فى واقعة انفجار إسطوانة غاز بورشة باب الشعرية اطفاء
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة باب الشعرية الجزئية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة ، انتداب رجال المعمل الجنائى لفحص واقعة انفجار إسطوانتين غاز بورشة أحذية فى منطقة باب الشعرية، وإعداد تقرير فنى بالواقعة.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة،وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

ومن المقرر استماع النيابة للمصابين فى الواقعة عقب تحسن حالتهم الصحية، واستدعاء مالك العقار وصاحب ورشة الأحذية لسؤالهم حول الواقعة .  

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية صرح أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغاً بنشوب حريق داخل ورشة لتصنيع الأحذية بشارع مدين في باب الشعرية نتيجة إنفجار إسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم.

وأضافت الداخلية، في بيان لها، إنه بالإنتقال والفحص تبين أن الورشة مكونة من ثلاث طوابق وأن الحريق أدى إلى انفجار اسطوانتين بوتاجاز صغيرتين الحجم، كانت متواجده داخل الورشة، مما أدى إلى إحتراق الدور الأول بالكامل.

وأسفر ذلك عن إصابة  14 من العاملين بالورشة بحروق متفرقة، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخمادة ومنع إمتداده إلى العقارات المجاورة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه بالواقعة لمباشرة التحقيقات والتى امرت بما سبق.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة