رانيا فريد شوقى: العمل مع الزعيم حلم والحمد لله تحقق

الإثنين، 21 مايو 2018 12:35 م
رانيا فريد شوقى: العمل مع الزعيم حلم والحمد لله تحقق الفنانة رانيا فريد شوقى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقى أن نجاح الأعمال الدرامية ليس مرتبطا بعرضها حصريا فى قناة بعينها أو على عدد كبير من القنوات، نظرا لأن العمل الجيد يفرض نفسه بقوة على الجمهور ليتابعه، لافتة إلى أن عرض مسلسل "عوالم خفية" والجزء السادس من مسلسل "سلسال الدم" فى الماراثون الرمضانى هذا العام بشكل حصرى ليس له أى تأثير سلبى، وخاصة أن دورها فى العملين محورى فى الأحداث ومختلف عن الآخر .

وقالت شوقى إن كل نجم له جمهوره الحريص على متابعة أعماله، ومسلسلا "عوالم خفية" و"سلسال الدم" يضمان كوكبة من نجوم الدراما، وبالتالى عرض أعمال كبار الفنانين بشكل حصرى فى قناة بعينها لن يؤثر بالسلب على نسب مشاهدة العمل، فى حين إذا كان المسلسل يعتمد على مجموعة من الشباب لم تحقق الشهرة الكافية وليس لديهم جمهور،فإن أعمالهم الدرامية ستتأثر بعرضها حصريا لذا فالأفضل أن يتم عرض أعمالهم فى أكثر من قناة فى الماراثون الرمضانى".

وعن مشاركتها فى سباق الدراما الرمضانية هذا العام عبرت رانيا عن سعادتها بعرض مسلسلى "عوالم خفية" و"سلسال الدم"، فى الماراثون الرمضانى، خاصة أن دورها فيهما محورى فى الأحداث ومختلف تماما عن الأدوار التى قدمتها من قبل فى عالم الدراما.

وقالت رانيا: "إن التعاون مع الزعيم حلم تحقق على أرض الواقع خاصة أننى رأيت فى المنام قبل 4 أشهر من تعاقدى على المشاركة فى مسلسل "عوالم خفية" أننى أقف أمام الزعيم فى تعاون فنى جديد، ولم أتردد فى الموافقة على التعاون معه لأننى أرغب فى أن يكتب فى تاريخ مشوارى الفنى أننى وقفت أمام الزعيم وأى فنان يقف أمامه يعتبر نفسه محظوظا".

وأضافت: "تواصلت مع المخرج رامى إمام وقرأت 25 حلقة وفور انتهائى منها، تعاقدت على المشاركة فى المسلسل، خاصة أن الشخصية التى أجسدها خلال أحداث العمل تحدث حالة من التشويق وتتطلب جهدا كبيرا فى التمثيل، مشيرة إلى أنها تقدم فى العمل شخصية ممثلة تدعى"مريم"، وعندما تموت خلال الأحداث يتم التحقيق لمعرفة حقيقة وفاتها هل كانت طبيعية أم تم قتلها!".

وأوضحت أن الشخصية التى تجسدها ليس لها علاقة بالفنانة الراحلة سعاد حسنى، مشيرة إلى أن الرابط الوحيد هو التساؤل هل الفنانة توفيت أم انتحرت وهذا ليس معناه أن هناك علاقة بمسألة وفاة السندريلا وشخصية "مريم" التى تعتبر محور العمل الذى يؤدى إلى لغز ورموز ولهذا السبب كان اسم المسلسل عوالم خفية، لذا حرصت على الاهتمام بكل التفاصيل المرتبطة المتعلقة بالشخصية والشكل الخارجى لها، مشيرة إلى أن أداء تلك الشخصية أرهقها للغاية.

وعن مشاركتها فى الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم"، قالت رانيا إننى لم أكن أتوقع أن يتم عرضه فى الموسم الرمضانى هذا العام، وعندما علمت بالأمر سعدت للغاية، خاصة أن العمل حقق نجاحا غير مسبوق عندما تم عرضه أجزائه السابقة خارج الماراثون الرمضانى، مشيرة إلى أن المسلسل يرصد بوعى العديد من المشكلات الاجتماعية التى تعانى منها قرى الصعيد ويتم توظيفها فى قالب درامى مشوق.

"سلسال الدم" تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، رانيا فريد شوقى، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغنى، وراندا البحيرى، وفادية عبد الغنى، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالى، ورشوان توفيق، وجمال إسماعيل، وكريم كوجك، وأميرة هانى، وهادى الجيار، وسمير حسنى، وأحمد حلاوة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة