خالد صلاح

نادين لـ"هذا الصباح": اتخضيت من دورى فى مسلسل "ليالى أوجينى"

الأحد، 20 مايو 2018 12:25 م
نادين لـ"هذا الصباح": اتخضيت من دورى فى مسلسل "ليالى أوجينى" نادين
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

قالت الفنانة نادين التي تعود بعد غياب من خلال مسلسل "ليالي أوجيني" إن دورها في المسلسل ليس كبيرا لكن ذلك يعود لخطتها بأن تعاود الظهور في البداية بأدوار تتناسب مع غيابها الطويل.

 

اتنصحت إني مبدأش بحاجة كبيرة

وتابعت نادين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج "هذا الصباح" المذاع على شاشة extra news، "اتنصحت إني مبدأش بحاجة كبيرة علشان التوقعات متكونش كبيرة وفي نفس الوقت أعتبر العودة بمثابة تسخين "، موضحة أن دورها به مشاهد استعراض لكن محدودة بسبب رغبة المخرج في إظهار الجانب التمثيلى".

 

لولا ست مش سهلة

أردفت نادين قائلة: "الدور خاضضني لإني اتعودت على الحاجات الخفيفة عكس شخصية لولا لأنها ست مش سهلة كما تابع الجمهور في الحلقة الثالثة من المسلسل ".

 

أشارت نادين إلى أنها تلقت عدة عروض من قبل للعودة لكنها تحمست فقط لمسلسل "ليالي أوجيني" الذي يعرض حصريا على شاشة سي بي سي .

 

عودتها للاستعراضات

في السياق نفسه كشفت نادين عن رغبتها في العودة للاستعراضات كـ "باليرينا" لأنها تلاحظ عدم وجود المواهب التي تملأ ذلك المكان على الشاشة وقالت خلال مداخلتها: "وأنا بشتغل ببقى عايزة أعجب ولادي".

 

وحول ردود الأفعال على الدور قالت إن أصدقاء المدرسة هم أول من حدثها عقب مشاهدة الدور خاصة صديقتها  المقربة "سارة" .

 

كما كشفت عن سبب ظهور المشهد الاستعراضي في نهاية الحلقة الثالثة منوهة أن ذلك المشهد يُكمل الشخصية ليبرر للناس لماذا يظهر الغرور والكبرياء في حديث شخصية "لولا" التي تقدمها خلال العمل.

 

يُذكر أن الفنانة نادين كانت قد اعتزلت التمثيل لمدة 17 عاما بعد أن قدمت عددًا من الأعمال ويعد مسلسل "ليالي أوجيني" أول ظهور في عمل فني لها بعد العودة من الاعتزال.

 

مسلسل “ليالي أوجيني” يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة