خالد صلاح

مسلسل "ليالى أوجينى".. اللقاء الأول بين ظافر العابدين وأمينة خليل بعد قتل زوجها

الأحد، 20 مايو 2018 03:00 ص
مسلسل "ليالى أوجينى".. اللقاء الأول بين ظافر العابدين وأمينة خليل بعد قتل زوجها ظافر العابدين وأمينة خليل
مروى جمال
إضافة تعليق

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ليالى أوجينى"، هروب أمينة خليل "كاريمان"، بعد ما قتلت زوجها الذى يجسده الفنان خالد كمال، بعد ما أخبرها بأنه خطف ابنتها وسفرها إلى فرنسا ولن تراها مرة أخرى، ولجأت أمينة إلى ميناء بورسعيد لتبحث عن ابنتها ولكنها فوجئت بذهاب المركب منذ ساعات مع عمتها ضمن الأحداث ما أصابها بصدمة وحزن شديد وتتجول فى شوارع بورسعيد.

iiii

وتوالت الأحداث بإغماء "كاريمان" أمام تياترو أوجينى وأخذتها "جليلة" أسماء أبو اليزيد إلى الدكتور "فريد" ظافر العابدين، وبدأت أسماء أبو اليزيد "جليلة" فى فقرتها الغنائية ضمن الأحداث، وحاول الدكتور فريد" ظافر معالجة كاريمان أمينة خليل وتطهير الجرح بعد أن رفضت الذهاب للمستشفى.

5555

مسلسل "ليالى أوجينى" تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة