أحمد أيوب : مباراة المصرى فرصة جيدة للاعبى الدكة

الأحد، 20 مايو 2018 01:10 م
أحمد أيوب : مباراة المصرى فرصة جيدة للاعبى الدكة فريق الأهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد أيوب، المدير الفنى المؤقت للأهلى، أن مباراة المصرى الليلة هامة لعدد كبير من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة هذا الموسم، موضحاً أن الفريق يخوض المباراة بدافع الفوز بعيداً عن عدم أهميتها فى سبقا المنافسة بعدما سبق وحسم الاهلى بطولة الدورى لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ6 أسابيع.

 

ويلتقى الأهلى مع المصرى فى العاشرة من مساء اليوم الأحد، بإستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 28 بمسابقة الدورى الممتاز.

 

وأضاف أيوب: "نسعى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، خاصة أننا نخوض جميع المباريات بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

 

وأوضح أن مباراة المصرى اليوم ستكون فرصة جيدة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية لقاء اليوم وضرورة السعى للفوز بها وإنهاء الموسم المحلى بشكل جيد.

 

وتضم قائمة الأهلى لمباراة الليلة، كلاً من : شريف إكرامى وأيمن أشرف وهشام محمد وصبرى رحيل وباسم على وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف وأحمد رمضان بيكهام ورمضان مصطفى ومصطفى عزت واسلام محارب وعمرو السولية وعلى لطفى ومحمود الجزار واكرم توفيق وأحمد حمدى ومحمد فخرى وكريم يحيى وعمرو السعداوي.

 

ويخوض الأهلى مباراة المصرى بدون عدد كبير من لاعبيه بسبب معاناة البعض من الإجهاد أو الإصابة، حيث يفقد محمد الشناوى ومروان محسن وسعد سمير وأحمد فتحى بهدف إراحتهم ، فيما يغيب وليد سليمان ومحمد نجيب وأزارو وأجاى ومعلول وباكا وكريم نيدفيد ومحمد هانى للإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة