ريال مدريد يخطط لضم 3 لاعبين بـ 300 مليون يورو.. محمد صلاح الأبرز

الإثنين، 30 أبريل 2018 05:31 م
ريال مدريد يخطط لضم 3 لاعبين بـ 300 مليون يورو.. محمد صلاح الأبرز محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى ريال مدريد الإسبانى، لإنفاق 300 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الملكى.

ذكر موقع "دون بالون" الإسبانى، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد استقر على ضم 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، يأتى فى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح الذى تمكن من تسجيل 31 هدفا فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حتى الآن.

وأضاف، أن رئيس نادى ريال مدريد يسعى للتعاقد أيضا مع روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بجانب البرازيلى أليسون حارس روما الإيطالى.

ويستعد نادى ريال مدريد لإحداث تغييرات واسعة فى صفوف الفريق الملكى الصيف المقبل، بعد فقدان لقبى الدورى الإسبانى "الليجا" وكأس ملك إسبانيا الموسم الحالى، إذ ينتظر أن يتواجد الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما فى قائمة المغادرين.

يذكر أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول سيرفض جميع العروض المقدمة للنجم المصرى محمد صلاح من مختلف الأندية الأوروبية، خاصة نادى ريال مدريد الإسبانى، حتى وإن بلغت قيمة العرض 200 مليون جنيه إسترلينى ما يعادل 230 مليون يورو.

وحصل محمد صلاح مؤخرا على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يعقوب

مش كفاية

ليفربول لن يتخلي عن محمد صلاح باقل من 200 مليون يورو و ربما بالاضافة لجاريث بيل كجزء من الصفقة. الريال محتاج ان يرصد 500 مليون يورو لاتمام ال 3 صفقات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة