أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى بالجماعة الإسلامية يهاجم "برهامى" لصالح الإخوان: يصرخ ليظهر بالإعلام

السبت، 19 مايو 2018 12:10 م
قيادى بالجماعة الإسلامية يهاجم "برهامى" لصالح الإخوان: يصرخ ليظهر بالإعلام عاصم عبد الماجد وياسر برهامى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف الجماعة الإسلامية عن دعم جماعة الإخوان الإرهابية، وبينما يقيم عدد من قياداتها، أبرزهم عاصم عبد الماجد، فى العاصمة القطرية الدوحة، يواصل آخرون دعم الإخوان من داخل مصر.

فى أحدث مواقف الدفاع عن الجماعة، هاجم قيادى بالجماعة الإسلامية نائب رئيس الدعوة السلفية ياسر برهامى، بعد انتقاد الأخير لجماعة الإخوان الإرهابية، ليأتى موقف قيادى الجماعة الإسلامية دفاعا مباشرا عن الإخوان، وفى هجومه انتقد طه الشريف، القيادى بالجماعة الإسلامية، برهامى واصفا إياه بـ"الشخص الذى يصدر تصرفات غريبة من أجل الظهور فى وسائل الإعلام، وتسليط الضوء على نفسه"، ويأتى هذا الهجوم انحيازا صريحا من قبل الجماعة الإسلامية لجماعة الإخوان ضد التيار السلفى.

وقال "الشريف"، فى بيان صادر عنه حمل عنوان "ياسر برهامى وصناعة الحدث": "درج السيد ياسر برهامى فى الآونة الأخيرة على الخروج بعدد من التصريحات الصحفية، والمنشورة لدى للإعلام الرسمى للدعوة السلفية، يشعر المتابع لها أن الرجل يعانى من انحسار الاهتمام عنه وعن الدور الذى برع فيه".

وأضاف القيادى بالجماعة الإسلامية، المتورطة فى أعمال إرهابية خلال عقدى الثمانينيات والتسعينيات، قائلا: "يُشعرك الرجل بأنه يصرخ ويتشنج ليلفت أنظار المحيطين به بعدما انصرفوا عنه، أو لشعورٍ مؤلم وصل إليه أنه لم يعد لك حاجه له"، مشيرًا إلى أن برهامى هاجم مؤخرا جماعة الإخوان والدراما التركية من أجل لفت الأنظار له، والعودة مجددا للظهور الإعلامى، مختتما بيانه بالقول: "ياسر برهامى حالته صعبة جدا".

جدير بالذكر، أن الداعية السلفى ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالإسكندرية، قد شن هجومًا مؤخرا على جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنهم يقبلون بالعلاقات الجنسية خارج إطار العلاقة الزوجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

كلهم واحد

كلهم واحد و يجب محاكمتهم و مصادرة ثرواتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة